Zenko Magazine
تايكواندو "الأردنية" في القمة
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) د.هيا الحوراني- حصل منتخب الجامعة الأردنية على كأسي بطولة التايكواندو للرجال والسيدات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية.
 
 
وأقيمت البطولة اليوم في جامعة الزيتونة وانتهت بفوز فريق الجامعة الأردنية للطلاب والطالبات.
 
 
وتولى المدرب الدولي القدير طارق أبو سبيتان تدريب الطلبة، وبذل جهودا كبيرة في منحهم المهارات اللازمة التي أهلتهم ومكنتهم من التفوق في هذه البطولة التي شارك فيها أكثر من (100) طالب وطالبة من (14) جامعة أردنية.
 
 
وحصل طلبة الجامعة الأردنية على (12) ميدالية، فاز الطلاب بـ (6) ميداليات ثلاثة منها ذهبية، وثلاثة فضية وفازت الطالبات بـ (5) ميداليات ثلاثة منها ذهبية واثنتان فضية، وبهذا يكون منتخب الجامعة قد استحق بجدارة كأسي بطولة التايكواندو للرجال والسيدات.
 
 
وقدم مدير دائرة النشاطات الرياضية الدكتور رائع خريسات شكره لمدرب المنتخب أبو سبيتان على ما قدمه للمنتخب من تدريبات، وأثنى على جهود الطلبة والطالبات استعدادا للبطولة التي أظهروا فيها مستوى رفيعا عكس مدى حرصهم على أن يبقى اسم "الأردنية" عاليا.
 
 
ولفت خريسات إلى تعاون أعضاء الهيئة التدريسية في الكليات المختلفة التي يدرس فيها طلبة وطالبات المنتخب، وما قدموه من تسهيلات لمهمة الطلبة من خلال محاضراتهم وامتحاناتهم.
 
 
يذكر أن دائرة النشاط الرياضي التابعة لعمادة شؤون الطلبة تُعنى باستمرار بعقد النشاطات الرياضية للطلبة في الجامعة، وقد حققت الكثير من البطولات والإنجازات الرياضية، التي تسعى إلى إدماج الطلبة في النشاطات اللامنهجية، وتنمي فيهم روح المنافسة الشريفة مع زملائهم من طلبة الجامعة وطلبة الجامعات الأخرى.
 
انتـــــــــــــــــــهى
 

2017/04/04