Zenko Magazine
طلبة "الأردنية" يبثون روح الفكر التنويري في شعاراتهم الانتخابية ويتجاوزون بها الانتماءات الفرعية
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – في نظرة على شعارات ازدانت بها باحات الجامعة الأردنية؛ سرعان ما تستوقفك تلك الديناميكية وذلك الإقدام وتلك الشعلة من الحماس والتجديد التي تتجاوز في مضمونها ما يسمى بالولاءات الفرعية والانتماءات الثانوية التي تخلق النعرات والفتن بين المتنافسين.
 
لقد تمكن طلبة "الأردنية" كما عودونا من تجاوز كل التحديات التي كانت تعيق طموحاتهم في المشاركة الانتخابية بوعيهم وتحقيقهم لرؤى وتطلعات قائد الوطن وفخر الأمة جلالة الملك عبدالله الثاني ومثلوا تلك الرؤى خير تمثيل بمشاركة انتخابية منشودة تخللها شعارات واضحة وكأنها حوارية تنادي بمقومات الدولة المدنية التي تقوم على التعددية واحترام الرأي وقبول اختلاف الآخر.
 
شعارات تعكس مدى وعي الطلبة بضرورة العمل ضمن قاعدة فكرية واضحة تحتكم إلى مرتكزات تحقق العدالة والمساواة وتصون المنجزات، وتأخذك في منحنى آخر نحو خلق مواطن صالح واع منتم قادر على صناعة قرار هادف إلى بناء وطن تنموي مقدام شامل.
 
خير تمثيل يعكسه طلبة الجامعة الأردنية هذا العام بأهمية الانخراط في العملية التنويرية والاصلاحية الشاملة بمشاركتهم الواسعة والديمقراطية؛ والتي تغمرها روح المحبة والألفة والوفاء كل لزميله ومنافسه.

2017/04/06