Zenko Magazine
"استشارات الأردنية" يحتفي بتخريج المشاركين في دورة الادارة العليا

​أخبار الجامعة الأردنية ( أج أ) سناء الصمادي- احتفل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الاردنية اليوم بتخريج مجموعة من الاداريين المشاركين في دورة الإدارة العليا.


وسلم نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير والتمويل الدكتور محمود الخلايلة الى جانبه مدير المركز الدكتور مازن عرفه الشهادات للمشاركين وعددهم (27) من مختلف كليات ووحدات ودوائر ومراكز الجامعة.
وأكد الخلايلة أهمية الاستثمار بالمورد البشري الذي يعد من الموارد المهمة للاقتصاد، من خلال تطوير قدراته الادارية في كافة المجالات.


بدوره القى الدكتور ربيع الفرجات احد خريجي الدورة كلمة اشاد فيها بالدورات التي يقدمها المركز وخاصة الادارية منها والتي اثرت حصيلتهم العلمية والانتاجية ورفعت سوية التحصيل والاداء في عملهم.


وتناولت مواضيع الدورة التي استمرت اربعة اسابيع وقدمها نخبة من الاساتذة المتخصصين في الجامعة بواقع (36) ساعة تدريبية، وظائف الإدارة، والهياكل التنظيمية، والتخطيط الاستراتيجي، وآليات اتخاذ القرار، وإدارة الوقت والفريق، وإدارة الاجتماعات، ومعايير الجودة في العمل، وغيرها من الموضوعات التي تصب في مصلحة التطوير الاداري.


وتهدف الدورات التي يعقدها المركز دوريا الى تطوير أداء الموظفين في مختلف الجوانب سواء الإدارية منها أو العملية، وصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم في الوظائف القيادية الادارية.

2017/04/12