Zenko Magazine
"الأردنية" تكرم الطلبة المشاركين في المؤتمر العالمي للطاقة

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- كرمت كلية الهندسة في الجامعة الأردنية اليوم الطلبة الفائزين بجائزة عالمية خلال مشاركتهم في مؤتمر هندسة الطاقة العالمي، والطلبة المشاركين في دورة الأبنية الخضراء.


جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الكلية بحضور مدير مكتب جمعية مهندسي الطاقة في الشرق الأوسط  المهندس سامر زوايدة والدكتور اسامة عيادي من قسم الهندسة الميكانيكية .


وجاء فوز الطلبة بعد حصول الجامعة "الفرع الطلابي لمنظمة مهندسي الطاقة" على جائزة افضل فرع بين فروع الطلاب الدولية خارج الولايات المتحدة الامريكية لسنة 2016، بعد نجاحهم في إثبات قدراتهم العلمية والإبداعية في مجال الطاقة .


وتمثلت مشاركة الطلبة في المؤتمر العالمي لهندسة الطاقة، ويعد من أكبر المؤتمرات في الولايات المتحدة، بتطوير وتعزيز مكانة الطاقة في مشاريعهم، الامر الذي يشير لأهمية مهندسي الطاقة في تقدم التكنولوجيا والحد من التغير المناخي.


وهنأ الدكتور مدير مكتب جمعية مهندسي الطاقة في الشرق الأوسط  المهندس سامر زوايدة والدكتور اسامة عيادي ، الطلبة الفائزين، مشيدان بإنجازهم الذي يدل على قدراتهم وطاقاتهم الكامنة المتمثلة في الابتكار في مجال الطاقة .


يُذكر أن المنظمة تعنى بنشر الوعي العلمي في مجال الطاقة، ومجالات الطاقة المتجددة و البناء الأخضر وذلك عن طريق إقامة ورشات عمل و دورات تدريبية للأعضاء والطلبة، والمنظمة لها أكثر من 92 فرع منتشراً حول الشرق الأوسط والعالم.


وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات العضوية  وتكريم الطلبة.

2017/04/20