Zenko Magazine
دائرة المطبعة تكرم مديرها السابق مشهور جرادات

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- كرمت دائرة المطبعة في الجامعة الأردنية أمس مديرها السابق مشهور جرادات تقديرا لإسهاماته الجليلة في خدمة الدائرة والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها، ما عزز من مكانتها بين مثيلاتها من المطابع في السوق المحلي، فنافستها في الجودة وسرعة التنفيذ.

 

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير والتمويل الدكتور محمود الخلايلة خلال حفل التكريم الذي أقيم برعايته:" تشرفت اليوم بتكريم أحد المدراء الإداريين المتميزين الذي أمضى (30) عاما في خدمة الجامعة، حيث كان مثالا للتفاني والإخلاص، مواصلا الليل في النهار لتقديم جل عطائه في الارتقاء بدائرة المطبعة التي باتت في مقدمة المطابع الأردنية العريقة"، مؤكدا أن جرادات كان نعم المدير ونعم القائد الإداري المحفز لموظفيه، ونعم القدوة التي يحتذى بها.
 
 
وأعرب الخلايلة عن شكره لمدير المطبعة الحالي عمران الضمور على المبادرة الطيبة في إقامته لحفل التكريم، الأمر الذي يؤكد على روح الألفة التي تجمع أسرة المطبعة بمدرائها، ومشاعر الود التي يتبادلونها فيما بينهم.
 
 
في حين أكد الضمور أن مسيرة عمل المطبعة وفق خطط مدروسة ومنهجية متوافقة مستمرة، وستعمل أسرة المطبعة بروح الفريق الواحد على مواصلة مشوار الجد والبناء الذي سار فيه جرادات لتظل على الدوام في مقدمة مثيلاتها، مشيرا إلى أن جرادات وإن غادر المكان ستظل نصائحه وإرشاداته المرجع في كل خطوة تخطوها إدارة المطبعة.
 
 
بدوره أعرب جرادات عن شكره باحتفاء أسرة المطبعة به واللحمة المتينة التي تجمعهم والتي لولاها لما تمكنت دائرة المطبعة من نسج إنجازات غير مسبوقة، مؤكدا أنه سيظل على الدوام بالقرب منها  ولن يتوانى لحظة عن تقديم أي مساعدة أو مشورة .
 
 
وفي نهاية الحفل سلم الخلايلة إلى جانبه الضمور درع الجامعة التقديري لجرادات عرفانا لجهوده في خدمة دائرة المطبعة.
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
2017/05/04