Zenko Magazine
تخريج المشاركين في ورشة ضبط الجودة لمختبرات المياه للفحوصات البيولوجية في (الأردنية)

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- أقام مركز المياه والطاقة والبيئة في الجامعة الأردنية حفل ختام ورشة العمل التي نفذها مع شركة السامي للوازم الفنية حول ضبط الجودة في مختبرات المياه للفحوصات البيولوجية الدقيقة، بحضور نائب الرئيس لشؤون المراكز وخدمة المجتمع/ رئيس فرع العقبة الدكتور موسى اللوزي.

 

وسلم اللوزي خلال الحفل الشهادات لـ (25) مشاركا ومشاركة في مختلف القطاعات والمؤسسات المعنية في مجال الأحياء الدقيقة، بحضور مدير مركز المياه والطاقة والبيئة الدكتور معتصم سعيدان، ومديرة شركة السامي ربى المحيسن.
 
 
 وسعت الورشة التي عقدت على مدار ثلاثة أيام، وقدمها خبراء من شركة ( Microbiologics) الأمريكية، إلى بناء القدرات الفنية للمشاركين فيما يخص مختبرات وفحوصات البكتيريا والجراثيم والعمل على نقل المعرفة وآخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال.
 
اللوزي وقبيل تسليم الشهادات، أعرب عن سعادته لرعايته هذا الحفل الذي جاء نتاج تعاون مثمر ما بين المركز والشركة، مشيدا بدور مركز المياه والطاقة والبيئة في استقطاب الشراكات البناءة والسمعة التي بات يحظى بها بين نظرائه وما يحققه من إنجازات.
 
 
وثمن اللوزي الجهود التي بذلها المشاركون خلال انعقاد أيام الورشة نتيجة لتجاوبهم وتفاعلهم مع محاضراتها، حرصا منهم على تحقيق الاستفادة المرجوة، معربا عن أمله بأن تنعكس هذه الاستفادة في مجال عملهم.
 
 
وأكد مدير المركز الدكتور سعيدان أهمية انعقاد مثل هذه الورشة التي تسهم من خلال تدريباتها في مساعدة المعنيين في علوم الأحياء الدقيقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في أسرع وقت، مشيرا إلى أنه تم خلال الورشة الاستعانة بخبراء ومختبرات المركز لتنفيذ تدريباتها.
 
 
وأشار سعيدان إلى أن الورشة التي عقدت للمرة الأولى مع شركة السامي للوازم الفنية فتحت آفاقا كبيرة للتشبيك والتعاون البناء في المستقبل القريب، لافتا إلى وجود نية لعقد سلسلة من الدورات التدريبية المتعلقة بالقطاعين الصحي والبيئي.
 
 
بدورها أشادت المحيسن في تصريحها بالخدمات والتسهيلات التي قدمها المركز لإنجاح أعمال الورشة، من استعانة بمختبرات المركز وتعاون الباحثين فيه، مؤكدة على السمعة الطيبة التي يتمتع بها المركز والخبرات العريقة التي يحفل بها.
 
 
وشكرت المحيسن الدكتور اللوزي لرعايته الحفل والقائمين على المركز لما قدموه من مساعدة ومساندة، إلى جانب المشاركين الذين أبدوا تجاوبا واضحا خلال الورشة، معربة عن أملها في إقامة ورش جديدة في الأيام المقبلة.
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــى
 
 
2017/05/15