Zenko Magazine
"لغات الخير" مبادرة لسلسة مستمرة من العطاء والأعمال الخيرية

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- رسمت كلية اللغات في الجامعة الأردنية مساء امس البسمة وادخلت الفرحة على قلوب نحو (200) طفل يتيم من جمعية احباء الله الخيرية بما قدمته لهم في حفل الافطار الرمضاني الذي اقيم في باحة الكلية ضمن مبادرة "لغات الخير".


وقال عميد الكلية الدكتور محمود الشرعة خلال كلمة القاها في حفل الافطار أنه من أبرك الساعات وأعظم القربات الى الله عز وجل أن نكون على مائدة الايتام نشاركهم الافطار وندخل في قلوبهم الفرحة.


واضاف ان المؤسسات والافراد الذين يواصلون الليل بالنهار لرعاية هذه الفئة من فئات الاسرة الاردنية الكبيرة التي شاء الله سبحانه وتعالى أن تفقد الراعي والمعيل وقد عوضها الله عز وجل بهؤلاء الاخوة والاخوات من ابناء جمعية احباء الله وغيرها من المؤسسات الراعية للايتام جاءت لتبلسم الجراح ولتخفف على الايتام وتمسح دمعتهم وتعطيهم الحنان والقدوة والتربية الحسنة كي يكونوا مواطنين مخلصين لوطنهم ومحبين لدينهم وثابتين على عقديتهم.


ودعا الشرعة جميع مؤسسات المجتمع والجمعيات الخيرية لدعم الهيئات الخيرية المختلفة التي تقوم على رعاية شؤون الأيتام.


وبين ان الافطار الذي جاء بدعم من ساهر عربيات من الهيئة الوطنية لإزالة الألغام وإعادة التأهيل، وبعض المتبرعين، يأتي ضمن سلسلة مستمرة من العطاء والأعمال الخيرية ضمن مبادرة "لغات الخير".


وفي ختام كلمته اعرب الشرعة عن شكره وتقديره لاعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الكلية، والطالب محمد أبو حصوة الذي يدرس اللغتين الألمانية والإنجليزية في الكلية على مشاركتهم ودورهم الفاعل في إنجاح هذا اليوم الخير.


وتخلل حفل الافطار عدد من الفقرات المتنوعة والمسابقات للاطفال وتوزيع الهدايا لهم، وفقرات لالعاب التيليماش .

2017/06/15