Zenko Magazine
"الأردنية" تستضيف المسابقة الوطنية للبرمجة (Jordan CPC)
أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) هبة الكايد - تستضيف الجامعة الأردنية ظهر يوم غدٍ الجمعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة المسابقة الوطنية للبرمجة (Jordan CPC) في نسختها السابعة، التي تعقدها كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة بالتعاون مع جمعية المبرمجين الأردنيين، ويتنافس فيها طلبة من مختلف الجامعات الأردنية.
 
 
ويشارك في المسابقة اكثر من 90 فريقا تمثل مختلف الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، تضم طلبة تكنولوجيا المعلومات والمهتمين في مجال البرمجة، يتنافسون فيها في تحدٍ برمجي يستمر لمدة خمس ساعات كاملة.
 

وتساهم هذه المسابقة في تنمية المواهب البرمجية لدى طلبة الجامعات وبناء قدراتهم في حل المشكلات وتمكينهم من الحصول على الخبرات التي تمكنهم من المشاركة في المسابقات العالمية والمنافسة فيها.
 
 
ويرعى البنك الأهلي الأردني نسخة المسابقة السابعة  إيماناً منهم بالشباب ولدعمهم وتشجيع طاقاتهم وتعاوناً منهم مع المجتمع المحلي.
 
 
من الجدير ذكره  أن  المسابقة الوطنية للبرمجة ( Jordan CPC ) هي المسابقة المؤهلة للمسابقة العربية للبرمجة التي ستقام في شرم الشيخ في تشرين الثاني من العام الحالي.
 
انتهــــــــــــى
 

2017/10/05