Zenko Magazine
"جامعة الخليل" تبحث سبل التعاون مع "الأردنية"

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة في مكتبه أمس مع نائب رئيس جامعة الخليل الدكتور نبيل الحساسنة تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين.

 

ورحب محافظة بحضور عميد الدراسات العليا مدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور محمد الشريدة ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات بالطروحات المقدمة معربا عن دعم إدارة الجامعة ومساندتها لإنجاح أي برامج مشتركة دعما لصمود الأهل في فلسطين عبر تمكينهم علميا وعمليا، في مواجهة الكيان الصهيوني.

 
 
وناقش الجانبان إمكانية إنشاء عدد من البرامج الأكاديمية المشتركة على مستوى الدراسات العليا والتعاون لإنشاء كلية طب في جامعة الخليل، والاستفادة من خبرة كلية الطب في "الأردنية" الأكاديمية والعملية.
 
 
وقدم محافظة للوفد الضيف إيجازا خلال اللقاء حول البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة في مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، وشرحا تفصيليا للعمليات الإدارية المرافقة لها مثل التسجيل، والأتمتة، وما إلى ذلك.
 
 
من جهته ثمن الحساسنة عاليا الدور الذي تضطلع به الجامعة الأردنية في خدمة المنظومة الأكاديمية في كافة الجامعات الفلسطينية على مستوى الدعم العلمي والمالي وإدارة صندوق الجامعات الفلسطينية الذي كان له الأثر الكبير في تقدم عجلة البحث العلمي.
 
 
وعقب اللقاء رافق الشريدة محاسنة والوفد المرافق له من موظفي القبول والتسجيل ومركز الحاسوب في جامعة الخليل إلى عدد من دوائر ووحدات الجامعة الإدارية للاطلاع على الجوانب الإدارية، مطلعا على تجربة وحدة القبول والتسجيل في تطبيق الأنظمة المحوسبة في عملية التسجيل للطلبة للإفادة من الخبرات المتراكمة للأردنية ومشاركتها في جامعة الخليل.
 
 
انتــــــــــــــهى
 
 
2017/10/22