Zenko Magazine
محافظة يكرم الطالب اليمني (باوزيـر)
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة الطالب في كلية الهندسة عبد الرحيم باوزير يمني الجنسية لما قدمه من جهود استثنائية في خدمة الطلبة الوافدين طيلة ترأسه اللجنة التنسيقية العليا للطلبة الوافدين.
 
 
وأشاد محافظة خلال حفل التكريم الذي حضره عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد العطيات ومساعد عميد شؤون الطلبة مدير مكتب شؤون الطلبة الوافدين الدكتور نبيل المجالي ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات باسهامات باوزير الملموسة طيلة السنتين الماضيتين والذي لم يأل جهدا في تقديم يد العون لزملائه من الطلبة الوافدين من مختلف الجنسيات، وتلبية احتياجاتهم، ولمبادراته الفعالة خلال تنظيم الأنشطة الطلابية أبرزها المؤتمر الأول للطلبة الوافدين الذي حقق نجاحا باهرا بعد أن جسد الوحدة واللحمة بين الطلبة الوافدين، وأسهم في تلاشي الحواجز فيما بينهم.
 
 
وقال محافظة إن الطلبة الوافدين خير سفراء للجامعة الأردنية في بلدانهم، والأقدر على استقطاب المزيد من الطلبة الجدد، لما سيعكسونه من صورة مشرقة عن الجامعة التي احتضنتهم، وحرصت على توفير أقصى درجات الراحة لهم في سبيل إتمام دراستهم الجامعية وبتفوق، مؤكدا اهتمام الجامعة باستضافة طلبة من جميع دول العالم لتحقيق التنوع الثقافي والأكاديمي من جهة وبما يعود على الجامعة الأردنية بالفائدة الأكاديمية والمعنوية من جهة أخرى.
 
 
بدوره عبر باوزير عن شكره لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدا أن التكريم بمثابة الوسام على صدره الذي يفتخر به ويفاخر، كما أعرب عن تقديره لحسن التعامل الذي حظي به طيلة ترأسه للجنة  من قبل عميد شؤون الطلبة ،و الدكتور نبيل المجالي الذي كان بمثابة الأب الروحي بالنسبة له ولزملائه، متمنيا في أن يكون الطالب الكويتي الذي ترأس اللحنة مؤخرا أن يكون خير خليف له وأن يكمل الطريق الذي شقه بمنتهى الكفاءة والاقتدار بما فيه صالح الطلبة الوافدين.
 
 
حضر حفل التكريم كل من رئيسة شعبة الطلبة الوافدين لينا حماد، ورئيس اللجنة التنسيقية العليا للطلبة الوافدين الحالي الطالب ابراهيم العبدلي، ونائبه الطالب ضياء الربابعة.
 
 
يشار إلى أنه تم تشكيل اللجنة التنسيقية العليا الجديدة برئاسة الطالب الكويتي ابراهيم العبدلي، ونائبه منسق طلبة بلغاريا الطالب ضياء الربابعة، وأمينة السر الطالبة المغربية عليا باكر.
 
 
انتهــــــــــــــــــــــى
 
 
2017/10/26