Zenko Magazine
المستشارة الثقافية البحرينية تطلع على أحوال الطلبة الدارسين في (الأردنية)

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- اطلعت المستشارة الثقافية في سفارة البحرين لدى الأردن ندى الحربان لدى لقائها أمس رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة على أحوال الطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعة الأردنية، وأشادت بمستوى الخدمات والتسهيلات التي توفرها لهم الجامعة لضمان سير دراستهم الجامعية على أكمل وجه.

 

وناقش الجانبان خلال اللقاء الذي حضره  مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات جملة من القضايا المرتبطة بظروف سير العملية التدريسية للطلبة البحرينيين، والمشاكل التي يواجهونها، وإمكانية حلها بما ينسجم مع التعليمات والأنظمة المعمول بها في الجامعة.
 
 
وتطرق اللقاء إلى معايير وأسس قبول الطلبة في مختلف التخصصات العلمية والإنسانية، وما يرافقها من إجراءات إدارية ، بالإضافة إلى تعزيز سبل التعاون ما بين الجامعة والملحقية الثقافية البحرينية.
 
 
محافظة، أشاد بالصورة المشرفة التي يعكسها الطلبة البحرينيون الدارسون في الجامعة من خلال جدهم ومثابرتهم والتزامهم بالأنظمة والقوانين، مؤكدا أن الجامعة هي بيتهم الثاني ولن تتوانى لحظة عن تقديم كل أشكال الرعاية والاهتمام لهم أسوة بالطلبة الأردنيين، والعمل باستمرار على تحسين أدائهم العلمي وتحصيلهم الأكاديمي في سبيل تهيئتهم لغد مشرق لخدمة أنفسهم والارتقاء بوطنهم.
 
 
بدورها أعربت الحربان عن امتنانها للجهود التي تبذلها إدارة الجامعة في دعم الطلبة البحرينيين وتقديم كافة التسهيلات لهم، وأثنت على السمعة الطيبة التي تحظى بها (الأردنية) بين مثيلاتها من الجامعات حتى باتت مقصدا للكثير من الطلبة من مختلف الدول العربية والأجنبية.
 
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــى
 
2017/11/07