Zenko Magazine
الأردنية" تبحث تعزيز مشاركة طلبتها في برامج لتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي
​أخبار الجامعة الأردنية ( أج أ ) فادية العتيبي- بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة لدى لقائه المدير التنفيذي لمؤسسة (ايديوفينتشر) السيد توني سيجرو أبرز المستجدات المتعلقة بمشاركة الجامعة الأردنية في برنامج الشباب الجامعي المبدع والريادي الذي تدعمه المؤسسة والهادف إلى تطوير وتوظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي.
 

 

لبرنامج الذي تشارك فيه الجامعة الأردنية منفردة منذ ما يقارب السنة والنصف وجاء بالتعاون مع شركة ( فيسبوك ) يسعى إلى نشر الفكر المعتدل بين الطلبة والشباب، ودعم المجتمعات الأقل حظا وغرس القيم النبيلة الهادفة إلى تطوير المجتمع المحلي وتطويره في نفوسهم.

 

 
وخلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور زيد بقاعين، ومديرة المعهد الملكي للدراسات الدينية الدكتورة ماجدة عمر، ومدير مركز الابتكار والريادة الدكتور أشرف بني محمد ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور رامي علي وممثلة عن السفارة الأمريكية في عمان، ناقش الجانبان إمكانية عقد شراكات جديدة مع الجامعة لاحتضان مشاريع ريادية مجتمعية متميزة وآلية احتضانها، والعمل على تطويرها،  والوقوف على أبرز الخطط المستقبلية المتوقعة بالنسبة لها.
 
 
محافطة وخلال اللقاء شدد على أهمية إشراك الطلبة في مختلف الجامعات الأردنية بمثل هذا النوع من البرامج الهادفة التي من شأنها الإسهام في انخراطهم بالعمل المجتمعي والريادي وتحفيز عقولهم نحو مزيد من الإبداع والابتكار والتميز.
 
 
بدوره ثمن سيجرو دور الجامعة في دعمها للبرنامج باعتبارها الجامعة الوحيدة المشاركة فيه وتدفع بعجلة تقدمه وصولا إلى تحقيق غاياته، معربا عن رغبته في تطوير شراكات جديدة لبرامج أخرى تحتضنها الجامعة مستقبلا.
وعلى هامش الزيارة عقد اجتماع مصغر في مكتبة الجامعة الأردنية حضره ممثلون عن (15) جامعة أردنية رسمية وخاصة، بهدف تعريفهم بالبرنامج وتشجيعهم على الانخراط فيه.
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــى
 
2017/11/14