Zenko Magazine
أسرة كلية الهندسة الأكاديمية والإدارية تلتقي الطلبة
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - نظم اتحاد طلبة كلية الهندسة في الجامعة الأردنية لقاءً مفتوحا للطلبة مع عميد الكلية الدكتور غالب عباسي ونوابه ورؤساء الأقسام  وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية تخلله نقاش حواري مثمر حول احتياجات الطلبة والمشاكل التي تواجههم.
 
 
وعقب الاستماع لاستفسارات الطلبة تحدث عميد الكلية عن سعيهم الجاد إلى تحسين الوضع العام لمباني الكلية ومرافقها ومعالجة بعض المشاكل المتعلقة بالقاعات التدريسية وتحقيق كافة مطالب الطلبة.
 
 
وقال عباسي إن نظام إدخال العلامات الجديد ما زال قيد الدراسة من قبل عمادة الكلية ولن يتم تطبيقه هذا الفصل، مضيفا أن موضوع الفصلين الصيفيين الذي لا زال قيد الدراسة أيضا معمول به حتى هذه اللحظة وفي حال إلغائه سيتم دمجهم ليصبح الفصل 12 أسبوعا، الأمر الذي يسمح للطالب بتسجيل 15 ساعة حينئذ.
 
 
وفي معرض حديثه أشار رئيس قسم الهندسة الصناعية الدكتور محمد الطاهات إلى أن تنظيم مواعيد المختبرات يعتمد بالدرجة الأولى على الأوقات المناسبة لأغلب الطلبة وبما لا يتعارض مع محاضراتهم ومصالحهم، ودعاهم خلال مداخلته إلى الجد والعطاء والتميز في دراستهم، والمحافظة على سمعة الجامعة الأكاديمية المتميزة على المستويين المحلي والعربي والعالمي ونقل الصورة الإيجابية عن الكلية.
 





 
 


 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــــى
 

2017/11/22