Zenko Magazine
​فوز فريق "التمريض" على فريق "التربية الرياضية" في ختام بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الجدد
 أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) محمد المبيضين- اختتمت في الجامعة الأردنية اليوم بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الجدد والتي نظمتها دائرة النشاط الرياضي التابعة لعمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

 


وأسفرت المباراة النهائية للبطولة عن فوز فريق كلية التمريض على كلية التربية الرياضية بهدف مقابل لا شيء في الضربات الترجيحية بعد أن تعادل الفريقان  بهدفين لكل منهما خلال شوطي المباراة.


وسلم نائب رئيس الجامعة الدكتور عمر الكفاوين الكأس للفريق الفائز ووزع الميداليات على لاعبي الفريقين.


وقال مدير دائرة النشاط الرياضي في الجامعة الدكتور رائع خريسات إن البطولة استهدفت اكتشاف المهارات الرياضية لدى الطلبة الجدد، ليتم في مرحلة لاحقة ضم اللاعبين المتميزين ممن لديهم قدرات رياضية ومستويات عالية لفريق منتخب الجامعة الأردنية فضلا عن تعريف الطلبة المستجدين بدائرة النشاط الرياضي وتشجيعهم على ممارسة النشاطات الرياضية التي تنظمها على مدار العام.


وأضاف خريسات أنه شارك في البطولة (13) فريقا يمثلون عددا من كليات الجامعة المختلفة، مشيرا إلى أن عمادة شؤون الطلبة تدعم وبقوة الرياضيين ذوي الكفاءات العالية.


وعلى صعيد ذي صلة، تفتتح يوم الأحد المقبل برعاية رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الوافدين بمشاركة فرق تمثل (21) دولة بحسب ما أفاد به خريسات.


وأشار إلى أن حفل افتتاح البطولة التي ستقام في صالة النشاط الرياضي سيتضمن طابور عرض الفرق المشاركة وأداء قسم اللاعبين وقسم حكام البطولة.


انتهــــــــــــــــــــــــــــى


 
2017/11/27