Zenko Magazine
​"اردنية العقبة" تفتح باب التسجيل في برنامج دبلوم الادراة المدرسية

 أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) أعلن فرع الجامعة الأردنية في العقبة  في بيان صحفي اليوم عن فتح باب التسجيل في برنامج دبلوم الادراة المدرسية امام مدراء المدارس والمعلمين الراغبين بالدراسة.


ووجه الفرع البرنامج الذي طرحه حديثا الى المدارء والمعلمين في مدارس وزارة التربية والتعليم، استجابة للتحديات التي تواجه الإدارة المدرسية في العصر الحديث وبهدف تطوير كفاءات مدراء المدارس والمعلمين ليكونوا مستعدين لتبني الأدوار الجديدة في مدارسهم.


وتكون مدة الدراسة في برنامج دبلوم الادراة المدرسية الذي اعد وفقا لمعايير الجودة العالمية وبناء على حاجات المعلمين وخصائص البيئة التعليمية ، لمدة عام واحد وبواقع 24 ساعة دراسية وبكلفة 50 دينار للساعة.


وأشار البيان إلى ان الفرع انهى كافة الاجراءات من اجل المباشرة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018 بتدريس برامج الماجستير الجديدة التي طرحتها مؤخرا هي (اصول التربية، المحاسبة، علم الحاسوب، الترجمة انجليزي عربي، مناهج تدريس/ مناهج عامة).


على الراغبين بالتسجيل احضار كشف علامات الثانوية العامة وكشف علامات البكالوريوس مصدقة حسب الاصول وصورة شخصية وصورة مصدقة عن الهوية المدنية وصورة مصدقة عن شهادة الميلاد.

 
2017/12/11