Zenko Magazine
يوم مفتوح لطلبة الشعوب الإسلامية في (شريعة الأردنية)
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – نظمت لجنة طلبة الشعوب الإسلامية في كلية الشريعة في الجامعة الأردنية يوما مفتوحا بحضور عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن الكيلاني ونخبة من أساتذة وإداريي الكلية.
 
وأكد الكيلاني لدى لقائه بالطلبة أن وجود طلبة الشعوب الإسلامية في الأردن له دلالة على موقع الأردن السياسي والحضاري؛ سيما وأنه يعكس أهمية الأردن وحضوره على المستوى العالمي وخاصة في البعد الثقافي، منوها بأن أبواب الجامعة مفتوحة على الدوام أمام جميع الطلبة مهما اختلفت جنسياتهم.
 
وجاء اللقاء بحسب رئيس اللجنة الدكتور أحمد شكري ضمن سلسلة من الأنشطة اللامنهجية التي تنظمها اللجنة لطلبتها بهدف توفير الأجواء الأسرية لهم وتبادل الخبرات والثقافات والإجابة عن استفساراتهم ومد يد العون في حال واجهتهم أي صعوبة سواء كانت على مستوى الجامعة أو خارجها.
 
وأثنى شكري على الدعم الذي تقدمه الجامعة لكافة الفعاليات التي تقيمها الكلية واللجنة لطلبة الشعوب الإسلامية من دورات ونشاطات مختلفة؛ الأمر الذي يسهم في ترك أثر إيجابي في نفوسهم يمثلون به بلادنا أجمل ثمثيل في بلادهم، معرجا في مداخلته على المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الجامعة في تخريجها طلبة متميزين بأخلاقهم ودراستهم وانتمائهم لها.
 
وتخلل اليوم المفتوح الذي حضره ما يقارب 80 طالبا وطالبة من 8 جنسيات لقاء مع العميد وندوة بمناسبة المولد النبوي الشريف تحدث فيها عدد من أساتذة الكلية، ومسابقة ثقافية تم خلالها توزيع الهدايا والكتب الدينية القيمة بتبرع من مكتبة )المجددون(،  إضافة إلى لقاءات تعريفية لبعض الطلبة ببلدانهم وفقرة إنشادية للمنشد الإسلامي غياث العزام شارك فيها عدد من الطلبة.
 
انتهـــــــــــــــــــــــــــى

2017/12/11