Zenko Magazine
الأميرة منى ترعى حفل كلية تمريض "الأردنية" لحصولها على الاعتمادية الدولية
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) رعت سمو الأميرة منى الحسين، راعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط، ورئيس المجلس التمريضي الأردني، احتفالية كلية تمريض الجامعة الأردنية، الان هذا "اليوم" الاثنين، في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات، بمناسبة حصول الكلية على الاعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس في التمريض، من مؤسسة الاعتماد العالمية.
 
 
وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي مدينة إن الجامعة وكلية التمريض تحديدا نالت من رعاية سمو الأميرة منى الحسين ودعمها ما مكنها ودفعها للصعود الى ذرى المجد، فسموها الداعم الدائم للكلية وللعاملين في مهنة التمريض بشكل عام، وأنا اجزم أن خير طريقة لشكر سموها تتمثل في الاستمرار في التميز والإبداع.
 
 
وأضاف أنه ليوم مجيد من أيام كلية التمريض والجامعة الأردنية، هدية الحسين لشعبه الوفي ومحط عناية ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، إذ نلتقي لنحتفل بحصول كلية التمريض على الاعتمادية الأمريكية في تتويج لجهود العاملين فيها.
 
 
من جهتها قالت عميد كلية التمريض الدكتورة منار النابلسي إن الجامعة الأردنية وكلية التمريض سعتا إلى التطوير والإنجاز، كما أرادتها قيادتنا الهاشمية الحكيمة، وتعزيزا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني لتطوير التعليم الجامعي.
 
 
واضافت ان حصول الكلية على هذا الاعتماد دليل على ان الكلية ممثلة بأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية وخريجيها، متميزون محليا وعربيا وعالميا، وانها ملتزمة بتطبيق معايير الجودة المحلية والعالمية في برامجها، وبمصاف برامج كليات التمريض الأمريكية والعالمية.
 
 
ولفتت إلى اننا على ثقة بأن مستوى جودة برنامج البكالوريوس في التمريض، يضمن تخريج ممرضين وممرضات ذوي كفاءة ومهارات متميزة، تؤهلهم لتقديم الرعاية التمريضية بجودة عالية.
 
 
وخلال الحفل عرض فيلم بعنوان قصة "نجاح" ألقى الضوء على مسيرة الجامعة والكلية العلمية والبحثية، وكرم رئيس الجامعة، سموها بدرع تقديرا لرعايتها المستمرة للعلم والتمريض.
 
 
وكرمت سموها الداعمين الذين أسهموا في إيصال الكلية إلى مثل هذا الإنجاز العلمي والمهني المقدر دوليا.
 
 
انتهــــــــــــــــى

2017/12/18