Zenko Magazine
محافظة يهنئ الطائفة المسيحية في الأردن وفلسطين، وجميع مسيحيي العالم، بأعياد الميلاد المجيدة
  

أخبار الجامعة الأردنية (أج أ) زكريا الغول - هنأ رئيس وأسرة الجامعة الأردنية أبناء الطائفة المسيحية في الأردن وفلسطين، وجميع مسيحيي العرب والعالم، والزملاء في الجامعة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية، والطلبة الأعزاء بالأعياد المجيدة، مؤكدين عمق التآخي الإسلامي المسيحي في الأردن، الذي طالما شكل أنموذجا متفردا في الوئام والعيش المشترك.


واستذكر رئيس الجامعة الأردنية قول جلالة الملك عبدالله الثاني "إن المسيحيين جزءٌ أصيل من نسيج هذا الوطن، يشكلون جزءا لا يتجزأ من ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا، وإن المسيحيين كانوا لبنة أساسية في بناء مجتمعنا منذ ألفي عام".


وانطلاقا من هذا القول لفت محافظة إلى الجهود الجبارة التي بذلها الهاشميون في حماية المقدسات في القدس وبيت لحم مؤكدين أن حق المسلمين والمسيحيين فيها أبدي خالد، فذادوا عن حماها، لينال الأردن اليوم تضامن العالم وإجماعه على رفض القرار الأمريكي بإعلان القدس عاصمة للكيان المحتل بجهود جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه. 


ودعا محافظة أن تنعم الامة العربية بالخير، متمنيا لإخوتنا المسيحيين قضاء أعياد سعيدة، وأن تعود عليهم بالخير واليمن والبركات، ويتحقق للأردن والعالم العربي نماؤه وازدهاره.

 
 
2017/12/24