Zenko Magazine
تبرع مالي من (الشيخ حمدان آل مكتوم) لصندوق التبرعات في (الأردنية)

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- جدد مكتب الشيخ حمدان آل مكتوم ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة دعمه للجامعة الأردنية بتبرعه بمبلغ مالي مقداره (50.000) ألف دينار يتم رصده لصالح صندوق التبرعات في الجامعة.

 

التبرع المالي الذي تحصل عليه الجامعة للمرة الثانية أعلن عنه خلال زيارة قام بها وفد ممثل عن المكتب أمس يرأسه رئيس رابطة الجامعات الأردنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد خريجي كلية الأعمال في الجامعة الأردنية السيد ميرزا الصايغ.
 
 
وأعرب محافظة خلال لقائه الوفد عن شكره وتقديره للاسهامات الجليلة التي يقدمها المكتب دعما لمسيرة الجامعة الأردنية والارتقاء بخدماتها التعليمية لطلبتها ولقطاع التعليم في الأردن.
 
 
وأكد محافظة أن هذا التبرع تبلور عن متانة العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين الأردن والإمارات العربية المتحدة، وعلاقات التعاون القائمة بين مؤسسات التعليم العالي والداعمة لمسيرة التعليم الجامعي، مشيرا إلى أن هذا هو التبرع الثاني الذي تحصل عليه الجامعة من مكتب الشيخ حمدان آل مكتوم الأمر الذي يشاد به تقديرا واعتزازا.
 
 
في حين أكد الصايغ على السمعة الطيبة التي تتمتع بها الجامعة الأردنية وقد ذاع صيتها بين مثيلاتها من الجامعات الأردنية، والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه في أساليب تدريسها وخططها الدراسية ومواكبتها لكل ما هو جديد وعصري ومتطور، مشيرا في الوقت ذاته إلى المكانة المميزة التي تحتلها الجامعة في قلبه خصوصا وأنه أحد خريجيها في كلية الأعمال وتجمعه بها أجمل الذكريات.
 
 
وقال الصايغ إن مكتب الشيخ حمدان آل مكتوم سيظل دائما داعما للجامعة الأردنية ومسيرتها التعليمية والأكاديمية لتظل على الدوام صرحا متميزا يفيض علما ومعرفة.
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــــى
 
2018/01/21