Zenko Magazine
فوز طالبين من "الأردنية" في مسابقة "الحوراني" لتلاوة القرآن الكريم

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) حصل إثنان من طلبة كلية الشريعة في الجامعة الأردنية على المركزين الثاني والثالث في مسابقة جائزة المرحوم الدكتور أحمد الحوراني لتلاوة القرآن الكريم وإتقانه لطلبة الجامعات الأردنية.

 

وحل الطالب صلاح الدين مغنم  في المركز الثاني فئة الذكور والطالبة سارة  الجيوسي في المركز الثالث فئة الإناث والطالبة إسراء أحمد المسلوقي في المركز السابع.
 
 
وتكونت لجنة تحكيم الذكور من د. عبدالحميد الكردي - جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من الدكتور محمد الطرايرة - جامعة العلوم التطبيقية و الدكتور أحمد القوقا رئيس قسم القراءات في جمعية المحافظة على القرآن الكريم، فيما تكونت لجنة تحكيم الإناث من الدكتورة أسماء العمري - جامعة عمان الأهلية رئيساً، وعضوية كل من الدكتورة نجوى قراقيش من جامعة الزرقاء الأهلية والدكتورة زينب القضاة من الجامعة الأردنية.
 
 
واعتمدت لجنة التحكيم لاختيار الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى على معايير عدة منها: حسن الأداء، وإتقان التلاوة والتجويد، وجمال الصوت، والتفاعل مع الآيات والوقف والابتداء.
 
 
وتعقد المسابقة التي تنظمها جامعة عمان الأهلية للسنة الثانية على التوالي وشارك فيها (37) طالبا و(30) طالبة من (21) جامعة حكومية.
 
 
 
 
 
2018/02/18