Zenko Magazine
الهيئة العامة لنادي " الأردنية " تقر موازنة 2018
اخبار الجامعة الاردنية (أ ج أ ) محمد المبيضين-  أقرت الهيئة العامة لنادي الجامعة الاردنية التقرير الإداري والمالي لعام 2017 والموازنة التقديرية لعام 2018 .
 
وفي التفاصيل , قال رئيس النادي حمزة الفاعوري إن موازنة النادي بلغت العام الماضي (750 ) ألف دينار فيما بلغت الإيرادات (74578) دينارا، والنفقات (67450) الأمر  الذي حقق وفرا ماليا بقيمة (7128) دينارا .
 
وأضاف أن (3250) عضوا استفادوا من القروض التي صرفت عام 2017 فضلا عن صرف قروض لـ (800) عضو لدفع الرسوم الجامعية لأبنائهم , لافتا في هذا الصدد إلى أن القروض تصرف بدون فوائد وتسدد بأقساط مريحة .
ووفقا ـ للفاعوري ـ فإنه تم قبول (240 ) عضوا جديدا ليصبح عدد أعضاء النادي قرابة (5500) عضو من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة .
 

وشرح الفاعوري للمجتمعين النشاطات التي نفذها النادي خلال العام الماضي ومنها إقامة رحلات لعدد من الأماكن السياحية الأردنية ورحلات لأداء مناسك العمرة ورحلات خارج الاردن إلى كل من مصر وتركيا وماليزيا .
 
وأشار رئيس النادي إلى الأنشطة الرياضية التي نفذت ومنها إقامة بطولة خماسي كرة القدم بمشاركة جامعات رسمية وبطولة خماسي كرة القدم لكليات ومراكز ووحدات ودوائر الجامعة إضافة إلى تنظيم بطولات في ألعاب البلياردو والشطرنج .
ووفر النادي مستلزمات لأسر أعضائه ومنها الاجهزة الكهربائية ومواد قرطاسية والملابس والاجهزة الخلوية من خلال معرض شامل ومتكامل اقيم خلال شهر رمضان المبارك العام الماضي وتوفير مادة زيت الزيتون خلال الموسم الماضي .
الفاعوري , تحدث خلال الاجتماع حول رؤية النادي المستقبلية خصوصا إعادة النظر بالتعليمات الخاصة بالنظام الداخلي للنادي وإقامة نادي صيفي ترفيهي لأبناء العاملين في الجامعة وإعادة تأهيل حديقة النادي الخارجية لتكون متنفسا لأعضاء النادي وعائلاتهم خلال فترة الصيف المقبل وإقامة معرض للحرف والمنتوجات اليدوية فضلا عن تفعيل المكون الثقافي من خلال التعاون مع وزارة الثقافة لاقامة فعاليات فكرية وثقافية ومعارض للكتب والمؤلفات الأردنية .
 

ودفع عدد من أعضاء الهيئة العامة بمقترح إمكانية انشاء صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في الجامعة الأردنية حيث سيصار إلى بحث ومناقشة هذا المقترح مع إدارة الجامعة .
وفي نهاية الاجتماع أعرب الفاعوري عن تقدير وامتنان الهيئتين الإدارية والعامة لإدارة الجامعة على دعمها المستمر لمسيرة النادي الهادفة إلى تعزير وترسيخ التعاون بين أعضاء الأسرة الجامعية الامر الذي ينعكس ايجابا على مسيرة الجامعة وتقدمها .
 

وحث رئيس النادي أعضاءه على تقديم المقترحات التي من شأنها النهوض  بمسيرة النادي لاسيما وان الجامعة لديها تراكمية الخبرة في الجوانب الاجتماعية والفكرية والثقافية والرياضية .
 

يشار إلى أن انتخابات النادي جرت مطلع العام الماضي وتضم الهيئة الادارية الحالية في عضويتها كل من عبد المجيد الزبيدي ورلى الهواري وعماد رحاحلة وميسر الدنان واسامه اربيحات وباسم ربابعة وابراهيم عبيدات ومجدي الحديدي.
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

 

2018/02/18