Zenko Magazine
مركز تنمية وخدمة المجتمع يطلق حملة "صحتي حياتي" في المدارس الحكومية

​أخبار الجامعة الاردنية  (أ ج أ ) سهى الصبيحي  –أعلن مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة اليوم عن إطلاق حملة توعوية حول مرض الإنفولنزا الموسمية لطلبة عدد من المدارس الحكومية خلال الفترة من 20 شباط وحتى 8 آذار وبدعم من المستشفى التخصصي.


وتهدف الحملة التي ينظمها المركز بالتعاون مع كليتي الطب والتمريض في الجامعة وملتقى سيدات الجبيهة الثقافي ومديرية التربية والتعليم لواء الجامعة إلى نشر الوعي حول طرق انتقال المرض وآليات الوقاية منه والتعامل معه من خلال إقامة سلسلة من الفعاليات والأنشطة العملية، والمحاضرات التثقيفية.


وحضر الحفل الذي رعاه نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور عمر الكفاوين، الدكتورة مريم اللوزي رئيسة ملتقى سيدات الجبيهة الثقافي، والدكتور محمد عزوقة نائب مدير عام المستشفى التخصصي. 


وأكد الكفاوين في كلمته خلال حفل الإطلاق على أهمية الحملات التطوعية التي ينفذها المركز خدمة للمجتمع المحلي, ومنها هذه الحملة, التي تعكس قيم الجامعة وغاياتها في الإسهام في تنمية المجتمع وعلى جميع الصعد.


بدورها قالت مديرة المركز الدكتورة رانيا جبر إن المركز أخذ على عاتقه ومنذ نشأته تقديم خدمات مجتمعية نوعية مبنية على حاجات المجتمع من خلال التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني كافة.


تلا الحفل محاضرة توعوية حول تاريخ مرض الإنفولنزا الموسمية والفيروسات المسببة للمرض، قدمها عميد كلية الطب واختصاصي الأمراض الصدرية والتنفسية الدكتور نذير عبيدات.

2018/02/20