Zenko Magazine
وفد من السفارة الأمريكية يزور "الأردنية"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) سهى الصبيحي – بحث نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة لدى لقائه وفدا من السفارة الأمريكية ضم كلا من مساعد الملحق الثقافي جون حشمة، وخبيرة التفاعل المجتمعي اليزابيث ستورم، سبل تعزيز  التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات الثقافية والتعليمية.

 
وبحث الوفد خلال اللقاء الذي حضرته مديرة وحدة المكتبة الدكتورة نشروان طه، إمكانيات التعاون المستقبلي مع مكتبة الجامعة وسبل دعمها وتطويرها.

 

 

 

مجدوبة، مرحباً بالوفد، أشاد بالتعاون الثقافي والعلمي المستمر بين الجامعة والسفارة الأمريكية والدور الذي تلعبه الزاوية الأمريكية الموطنة في الجامعة في توسيع آفاق الطلبة وانفتاحهم على العالم الخارجي.
 
وقال مجدوبة عقب اللقاء أن الهدف من الزيارة هو بحث توسيع التعاون مع الجامعة ليشمل المكتبة، نظراً لأهمية وحيوية الخدمات التي تقدمها للطلبة والمجتمع المحلي، وذلك من خلال تقديم الدعم الفني، وإقامة النشاطات الثقافية المشتركة، والإسهام في بناء قدرات العاملين فيها.
 
وزار الوفد الضيف المكتبة واطلع على مرافقها وقاعاتها المختلفة وجال في المعرض الوثائقي التاريخي المصور الذي يعرض أحداثا مهمة من التاريخ الوطني الأردني، كما قدمت طه للوفد عرضا تعريفيا تضمن رؤية وأهداف المكتبة وأهم إنجازاتها بالإضافة إلى مشاريعها القائمة كمشروع الأرشفة الإلكترونية للصحف اليومية والرسائل الجامعية.
2018/03/19