Zenko Magazine
بحث تعزيز أطر التعاون الاجتماعي بين "الأردنية" و"معهد الدوحة للدراسات الدولية"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة أمس مع وفد أكاديمي من معهد الدوحة للدراسات العليا، تعزيز أطر التعاون بين الجانبين لاسيما المتعلقة بالعمل الاجتماعي في كلية الآداب.


ورحب محافظة في بداية اللقاء الذي حضره عميد كلية الآداب الدكتور محمد القضاة، والدكتور طلال القضاة من قسم العمل الاجتماعي، بالوفد الضيف، معربا عن اعتزازه في تطوير أطر العلاقات الأكاديمية بين الجامعة والمعهد .

 

وأكد الطرفان على أهمية العمل الاجتماعي في تلبیة احتیاجات المجتمع خاصة في ظل التطورات الأكادیمیة في شتى المجالات، فضلا عن أهميته في تزويد الطلبة بالمعرفة الأكادیمیة والمھارات والتدریب .
 
وأشاد رئيس الوفد الدكتور سليمان أبو بدر بالمستوى الذي وصلت إليه الجامعة الأردنية وتميزها في العمل الاجتماعي، مؤكداً أهمية تعزيز أطر الشراكة والقواسم المشتركة بين الجانبين في المجال بهدف الوصول إلى باحثين منتجين في المجالات الاجتماعية والإدارية والاقتصادية.
 
ولفت رئيس الوفد الذي يضم الدكتورة نجوى الصفدي وعدد من الطلبة، إلى أن الزيارة بمثابة باكورة التعاون والتنسيق بين الطرفين لتنفيذ مشاريع وأنشطة وبرامج مشتركة بين الجامعة الأردنية والمعهد من شأنها خدمة الطلبة ورفع مستواهم .
 
ومعهد الدوحة للدراسات الدولية مؤسّسة أكاديميّة مستقلّة للتعليم والأبحاث في العلوم الاجتماعية والإنسانية والإدارة العامّة واقتصاديات التنمية في الدوحة
 
2018/04/02