Zenko Magazine
تواصل منافسات خماسي "كأس الكرامة" لكرة القدم في (الأردنية)

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- انطلقت على ملاعب الجامعة الأردنية أول أمس بطولة خماسي كأس الكرامة لكرة القدم التي تنظمها دائرة النشاط الرياضي في الجامعة بالتعاون مع الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة.

 

وتحظى البطولة التي تقام  للعام التاسع عشر على التوالي باهتمام من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة والجامعة الأردنية، تجسد فيها روح الانتماء للوطن وقيادته، وللجيش العربي الأردني الذي سطر أروع قصص البطولة في معركة الكرامة الخالدة.
 
 
مدير البطولة من دائرة النشاط الرياضي في الجامعة الدكتور عصام جمعة أكد في تصريح صحفي له أن البطولة التي يشارك فيها (12) فريقا وتستمر أسبوعا واحدا، تندرج ضمن سلسلة البطولات التي تعكف دائرة النشاط الرياضي على تنظيمها سنويا، وتحقق نجاحا كبيرا الأمر الذي اسهم في استمرارية انعقادها تسعة عشر عاما.
 
 
وقال:" تم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى : نادي الأمانة، نادي دائرة الأراضي، سلاح الجو، جامعة فيلادلفيا، ومطعم حمادة والمنطقة الوسطى، فيما ضمت الثانية: جامعة مؤتة، وجامعة عمان الأهلية، وجامعة الشرق الأوسط، والمنطقة الشرقية، والجامعة الأردنية، وقيادة البحرية والزوارق الملكية".
 
 
وأسفرت نتائج المباريات في اليوم الأول من البطولة عن فوز نادي جامعة مؤتة على نادي جامعة عمان الأهلية ( 4/3)، ونادي المنطقة الشرقية على نادي جامعة الشرق الأوسط (3/0) ونادي الجامعة الأردنية على نادي قيادة البحرية والزوارق الملكية ( 3/1)، ونادي الأمانة على نادي دائرة الأراضي (5/3)، ونادي مطعم حمادة على نادي المنطقة العسكرية الوسطى (6/2)، فيما تعادل فريقا جامعة فيلادلفيا وسلاح الجو بـأربعة أهداف.
 
 
 وفي جولة مباريات اليوم الثاني: فاز فريق المنطقة الشرقية على فريق جامعة مؤتة بواقع (6/4) أهداف، وفريق قيادة البحرية والزوارق الملكية على فريق جامعة عمان الأهلية بواقع (4/1) أهداف، وفريق الجامعة الأردنية على فريق جامعة الشرق الأوسط بواقع ( 3/0)، وفريق نادي الأمانة على فريق جامعة فيلادلفيا بواقع ( 8/4)، وفريق دائرة الأراضي على فريق المنطقة العسكرية الوسطى بواقع ( 6/5) وفريق مطعم حمادة على فريق سلاح الجو بواقع (9/1).
 
 
وفي جولة مباريات اليوم الثلاثاء، يلتقي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا فريق قيادة البحرية والزوارق الملكية وفريق جامعة مؤتة، وفريق المنطقة الشرقية وفريق الجامعة الأردنية، وفي الساعة الثانية عشرة يلتقي فريقا جامعة عمان الأهلية وجامعة الشرق الأوسط، فيما يلتقي في تمام الساعة الرابعة عصرا فريقا المنطقة العسكرية الوسطى والأمانة، وفريقا مطعم حمادة وجامعة فيلادلفيا، أما في الخامسة عصرا فيلتقي فريقا دائرة الأراضي وسلاح الجو.
 
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
2018/04/10