Zenko Magazine
احتدام المنافسة في بطولة خماسي كأس الكرامة لكرة القدم في (الأردنية)

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي-  تشتعل المنافسة بين الفرق (12) المشاركة في بطولة خماسي كأس الكرامة لكرة القدم التي تنظمها دائرة النشاط الرياضي في الجامعة بالتعاون مع الجمعية الثقافية للشباب والطفولة بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة.

 

البطولة التي تقام بدعم ورعاية من مدارس أكاديمية سنمار، وتختتم يوم الأحد المقبل، شهدت في مبارياتها لمسات كروية لافتة لاقت استحسان الجمهور الذى تفاعل مع أحداثها.
 
 
وفاز في جولة مباريات يوم أمس الثالث من البطولة، فريق دائرة الأراضي على فريق سلاح الجو بواقع ( 7/2)، وفريق مطعم حمادة على فريق جامعة فيلادلفيا بواقع (4/1)، وفريق المنطقة العسكرية الوسطى على فريق الأمانة بواقع ( 11/3)، وفريق جامعة عمان الأهلية على فريق جامعة الشرق الأوسط بواقع (3/0)، فيما تعادل فريقا المنطقة الشرقية والجامعة الأردنية بهدفين اثنين، وفريقا قيادة البحرية والزوارق الملكية وجامعة مؤتة بهدف واحد.
 
 
وبحسب مدير البطولة الدكتور عصام جمعة، فإن المنافسة بين الفرق المشاركة في أشدها مع اقتراب انتهاء الدور الأول من البطولة مساء غد الخميس، لتتأهل بذلك أربعة فرق إلى الدور الثاني (فريقان من كل مجموعة) للمنافسة على تصفيات الدور قبل النهائي ومن ثم المباراة النهائية التي ستقام الأحد المقبل.
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
 
2018/04/11