Zenko Magazine
"الأردنية" تنظم حملة واسعة للتبرع بالدم

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي - نظم مركز خدمة وتنمية المجتمع في الجامعة حملة للتبرع بالدم بعنوان "عطاؤنا بإنسانيتنا" بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى الجامعة والمبادرة الطلابية "أكبر حملة تبرع بالدم".

 

والحملة التي شهدت إقبالا واسعاً من أسرة الجامعة طلبة وعاملين, هدفت الى رفد مخزون مستشفى الجامعة بالمزيد من وحدات الدم، سيما مع إقتراب شهر رمضان المبارك الذي عادة ما يسجل تراجعاً في الاقبال على التبرع بالدم.
 
وقال رئيس الجامعة الدكتورعزمي محافظة لدى رعايته لفعاليات إطلاق الحملة إن الجامعة تسعى حثيثاً الى تعزيز المسؤولية الاجتماعية في نفوس الطلبة، عبر تنظيم الأنشطة والفعاليات المجتمعية من خلال مركز خدمة وتنمية المجتمع.
 
وتسعى الحملة بحسب مديرة المركز الدكتورة رانيا جبر، والتي تأتي ضمن جملة من الأنشطة المبرمجة والمنهجية للمركز، الى تعزيز ثقافة التبرع بالدم لدى العاملين والطلبة لما فيها من فائدة للمتبرع والمتلقي.
 
مشرف بنك الدم في مستشفى الجامعة قاسم الشرع قال أن حملة التبرع ستوفر مخزوناً استراتيجياً من الدم، يساعد الى حد كبير المستشفى القيام بواجباتها تجاه المرضى، خصوصاً خلال الفترة المقبلة التي من المتوقع ان تشهد تراجعاً في التبرع.
 
الاردنية تنظم حملة واسعة للتبرع بالدم 2.jpg

2018/04/25