Zenko Magazine
وفد تايلندي يزور "الأردنية"

​أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ) سناء الصمادي- التقى نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية في الجامعة الأردنية الدكتور أحمد مجدوبة اليوم وفد من مجلس شيخ الإسلام في مملكة تايلند.


وبحث الوفد الذي ترأسه مدير مركز الوسطية للسلام والتنمية التابع لمجلس شيخ الإسلام الدكتور عبدالله  نومسوك خلال الزيارة  سبل التعاون في مختلف المجالات العلمية، وفتح آفاق التعاون المستقبلي بين الجانبين.

 
وأكد مجدوبة في اللقاء الذي حضره مدير المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الدكتور أحمد عوايشة، ومساعد العميد للشؤون الطلابية في كلية الشريعة الدكتورة زينب القضاة، ونائب رئيس مجلس العلماء لشيخ الإسلام براسان شريف، وعضو اللجنة للشؤون الخارجية الدكتور انس اماتياكول، أهمية تعزيز وتوسيع افاق التعاون في المجالات العلمية والثقافية والبحثية، مشيرا إلى ان الجامعة تحرص على رعاية الطلبة التايلنديين الدارسين فيها.


وقدم مجدوبة للوفد الضيف ايجازا حول الجامعة، من حيث النشأة وعدد الطلبة الدارسين فيها، والبرامج والتخصصات التي تطرحها في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.


واستعرض مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور احمد العوايشة  البرامج التي يطرحها المركز وأساليب التدريس فيه، والدورات التي يقدمها لطلبة الشعوب الاسلامية.


وعرضت مساعد العميد للشؤون الطلابية في كلية الشريعة الدكتورة زينب القضاة النشاطات التي تقدمها الكلية للطلبة التي تثريهم بالعلم والمعرفة.


وجال الوفد خلال الزيارة في المرافق المختلفة من الجامعة ككلية الشريعة، والمكتبة.

2018/04/29