Zenko Magazine
"أورانج الأردن" تتبرع بمقاعد لطلبة كلية الآثار والسياحة في "الأردنية"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد المبيضين - تبرعت شركة الاتصالات الأردنية (اورنج الاردن ) بمجموعة من المقاعد لخدمة طلبة كلية الآثار والسياحة في الجامعة الأردنية.

 

وتمتاز المقاعد بجودة المواد المصنعة منها وتصميمها المناسب والانسيابي الذي من شأنه توفير مستويات عالية من الراحة.
 
 
وأعرب نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة خلال لقائه نائب المدير العام لشركة الاتصالات الاردنية اورانج رسلان ديرانية عن شكر الجامعة وتقديرها للشركة على هذا التبرع الذي يخدم طلبة الكلية ويضيف على مبناها لمسات جمالية.
 
 
وخلال اللقاء الذي حضرته عميدة الكلية الدكتورة ندى الروابدة تبادل الجانبان وجهات النظر حول امكانية توسيع نطاق التعاون بما يخدم مصالح الطرفين.
 
 
وقدم مجدوبة لمحة موجزة حول التطورات والتغيرات التي شهدها النظام التعليمي في الجامعة, مؤكداً أهمية الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع علمية وبحثية تخدم مجالات التنمية الوطنية.
 
 
مجدوبة , أشاد بالدور الذي تضطلع به (اورانج الاردن) من خلال توفيرها حزمة من الاتصالات المتقدمة عالميا, ومسؤولياتها الاجتماعية تجاه مؤسسات المجتمع الأردني.
 
 
بدوره أعرب ديرانية عن اعتزازه بالانجازات التي حققتها الجامعة الأردنية خصوصا إعداد كوادر بشرية مؤهلة أسهمت في تطور الحياة الأردنية والمجتمعات العربية.
 
 
وأشار إلى أن (اورانج الأردن) تضم نخبة من العاملين فيها من خريجي الجامعة الأردنية الذين أثبتوا كفاءة عالية المستوى في المهام التي يؤدونها مؤكداً في هذا السياق استعداد الشركة لفتح آفاق جديدة للتعاون مع الجامعة.
 
 
وسلم مجدوبة ديرانية هدية تذكارية بهذه المناسبة تقديراً وعرفاناً لما تقوم به الشركة في خدمة الاقتصاد الوطني.
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى 
 
2018/04/29