Zenko Magazine
"مدرسة الجامعة الأردنية" تحتفي بتخريج الفوج الثامن عشر من طلبتها

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) سناء الصمادي- احتفلت روضة مدرسة الجامعة الأردنية بتخريج الفوج الثامن عشر من طلبتها للعام الدراسي 2017/2018.

 


وأكد مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة في كلمة ألقاها خلال الحفل بحضور عميد كلية العلوم التربوية ورئيس مجلس ادارة المدرسة الدكتور صالح الرواضية أن البراعم الذين تحتفل بهم المدرسة هم هدف وامل المستقبل وبسمة الحياة، ونور الغد المشرق.

 

وأشار الطراونة إلى أن لحظة التخرج هي لحظة فارقة وتتويج  لمرحلة الطفولة  في أسمى معانيها، معلنة ميلاد مستقبل جديد آت.

 


وبين الطراونة أن المدرسة وفرت لطلبتها بيئة تتواءم ومستوياتهم العقلية، وتتلمذوا على أياد ذهبية من معلمي الأسرة التربوية، مؤكدا أن هذه الفئة العمرية الصغيرة تحتاج لمجهود كبير في التعامل معها وتنشئتها التنشئة الصالحة.

 


 ونوه إلى أن مؤتمر التعليم في الوطن العربي الذي عقد في كلية العلوم التربوية هو دليل على حنكة وحكمة وانتماء كل من ساهم في إنجاح المؤتمر

 


وعبر الطراونة عن شكره لكل من ساهم في رفع سوية مخرجات المدرسة من خلال المتابعة لهذه الفئة العمرية وكل من ساهم في بناء رفعة المدرسة وإرساء دعائمها.

 


 واشتمل الحفل الذي بدأ بدخول موكب الطلبة الصغار "استعراض الخريجين"، على فقرات مختلفة تنوعت ما بين الرقصات وعرض صور وكلمات ، قدمها الخريجون الأطفال.

 


 وفي ختام الحفل سلم الرواضية إلى جانبه الطراونة الشهادات للطلبة الخريجين، متمنيا لهم النجاح في حياتهم المقبلة.



2018/05/02