Zenko Magazine
يحتفي بتخريج المشاركين في دورة"أساسيات شبكات الحاسوب"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- احتفى مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية بتخريج الطلبة المشاركين في دورة "أساسيات شبكات الحاسوب".


وقال مدير المركز الدكتور صالح الشرايعة إن الدورة التي عقدت في مركز أثير للتخاطب المرئي والمسموع هدفت إلى تقديم التدريب بشقيه النظري والعملي، لإعداد الطلبة وإكسابهم المعرفة والمهارات التي يحتاجها سوق العمل.


وأضاف أن عقد مثل هذه الدورات جاء ادراكا من الجامعة بأهمية تطوير المورد البشري وبناء الاستراتيجيات التي تعتمد على زيادة الوعي والثقافة والمعرفة بما يتوافق مع المعايير العالمية لتقديم خدمة تدريبية تجمع بين حاجات سوق العمل وكل ما هو جديد.


وبين الشرايعة أن مركز تكنولوجيا المعلومات يضم كادراً فنيا وخبراء بأعلى المستويات يبذلون جهدا لتوفير بيئة ملائمة تواكب كل ما هو جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات، الأمر الذي يمنحه القدرة العالية على تقديم الخدمات والاستشارات الفنية محليا وإقليميا، إضافة إلى القدرة والكفاءة والتميز في عقد الدورات المتخصصة في هذا المجال بكفاءة عالية.


ونوه الى ان المركز يمتلك قاعات تدريبية ومختبرات للحاسوب تحتوي على أفضل الأجهزة والتجهيزات الحاسوبية.


ولفت الشرايعة أن المركز سيقوم بالتعاون مع مركز الاستشارات في الجامعة بالإعلان عن الدورات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال الفترة القادمة نظراً للطلب المتزايد من مراجعي المركزين على عقد  الدورات المتخصصة التي ستفتح المجال للمتدربين دخول سوق العمل بقوة.

 


 
2018/05/02