Zenko Magazine
كلية اللغات الأجنبية تقيم إفطارا رمضانيا للأيتام

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- أقامت كلية اللغات الأجنبية في الجامعة الأردنية أمس حفل إفطار رمضاني للأطفال الأيتام من جمعية يعرب التنمويّة الخيريّة بلغ عددهم (50) طفلا وطفلة بهدف زرع البسمة على وجوههم، وبث الفرح والبهجة في قلوبهم.

 

وجاء حفل الإفطار بتنظيم من اتحاد طلبة الكلية واشراف الدكتورة بركزار الضباطي مساعد عميد الكلية لشؤون الطلبة.
 
 
ويأتي الحفل الرمضاني الذي درجت الكلية على إقامته سنويا بجهود  متكاتفة من أساتذة وإداريين وطلبة، في إطار حرصهم على تجسيد أسمى معاني التكافل والتراحم، وإيمانهم بأهمية دعم الفئات المجتمعية المهمشة وعلى رأسها الأطفال الأيتام، والتأكيد على أنهم جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع.
 
 
مساعد عميد الكلية لشؤون الطلبة الدكتورة بركزار الضباطي أعربت عن سعادتها للمبادرات التي يطرحها طلبة الكلية والتي من شأنها بث السعادة وروح الأمل في نفوس الأطفال الأيتام الذين لا حول لهم ولا قوة، وإضفاء لمسة الحنان والدفء في قلوبهم.
 
 
وأشارت الضباطي إلى أن إدارة الكلية لم تتوان لحظة عن الموافقة على تبني مبادرة الطلبة الإنسانية، وتوفير كافة وسائل الدعم والمساندة للطلبة والإشراف على تنفيذ مبادرتهم بشكل منظم، مؤكدة تطلع الطلبة وبدعم من الكلية على الاستمرار في تنفيذ سلسلة من المبادرات الإنسانية  للطلبة الأيتام في المرحلة المقبلة ولن تقتصر على الشهر الفضيل فقط.
 
 
وتخلل الحفل الرمضاني الذي شارك فيه زهاء الـ (40) متطوعا ومتطوعة وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، عدد من النشاطات والفقرات الترفيهية المتنوعة من ألعاب ومسابقات ورسم على الوجوه وتوزيع الهدايا وسط أجواء احتفالية طغت عليها موسيقى وغناء الأطفال.
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
2018/06/13