Zenko Magazine
اختتام فعاليات (نشامى الخير) الرمضانية في (الأردنية)

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) أقام فريق نشامى الخير الطلابي في الجامعة الأردنية أمس حفل الإفطار الختامي للأطفال الأيتام ضمن سلسلة فعاليات مبادرة "رمضان فينا الخير" التي ينفذها الفريق للعام الرابع على التوالي، ويندرج ضمن أعمالها إلى جانب إقامة الإفطارات الرمضانية، توزيع طرود الخير على الأسر الفقيرة، والماء على الإشارات الضوئية.

 

وشارك زهاء (100) متطوع ومتطوعة من فريق نشامى الخير في الكليات الطبية في حفل الإفطار الذي أقيم للمرة السابعة هذا العام للأطفال الأيتام من جمعية البراء الخيرية في مخيم البقعة وعددهم (80) طفلا وطفلة، ونفذ بجهود تطوعية طلابية.
 
 
وجرى في بداية الحفل إطلاق فريق (نشامى الطبية) المنبثق عن الكليات الطبية والصحية ليختص بالمجالات الأكاديمية والتطوعية والخدماتية فيها، أعلن عنه الطالبان صالح الجبور من كلية الطب، ولين شواقفة من كلية علوم التأهيل.
 
 
وأعرب ممثل فريق النشامى الطالب أحمد الطورة عن سعادته وزملائه بالإنجاز الذي تحقق طيلة الشهر الفضيل وتجسّد في تنفيذ الفعاليات التطوعية التي عكف فريق نشامى الخير على تنفيذها، وقد تحققت أهدافها الإنسانية النبيلة الرامية إلى تحقيق التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع، وتهيئة الظروف للنهوض بالفئات المهمشة والأقل حظا منها من أطفال أيتام، وفقراء ومحتاجين.
 
 
وقال الطورة إنه مع ختام سلسلة فعاليات مبادرة "رمضان فينا الخير" لهذا العام، يصل عدد الإفطارات التي نفذها الفريق إلى سبعة إفطارات لأطفال أيتام وصل عددهم ما يقارب الـ (900) طفل وطفلة، شاكرا جهود الطلبة المتطوعين والجمعيات الخيرية التي شاركت في دعمها، ومؤكدا حرص الفريق على استئناف الحملة من جديد رمضان المقبل بإذن الله. 
 
 
واشتمل حفل الافطار على فقرات متنوعة من مسابقات وألعاب ورسم على الوجوه، كما تخلله فقرة غنائية قدمتها فرقة خالد البوريني للأطفال.
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
 
 
 
2018/06/13