Zenko Magazine
سفير شركة "أدوبي" في الشرق الأوسط يلتقي طلبة "الاردنية"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - استضاف مركز الإبتكار والريادة في الجامعة الأردنية وبالتنسيق مع منصة زين للإبداع الخبير والمدرب الدولي سفير شركة "أدوبي" في الشرق الأوسط مدحت عيد للحديث عن التحديات والطموحات والمنتجات الخاصة بالشركة ومهارات التصميم الجرافيكي المستخدمة فيها.


ونقل عيد لطلبة الجامعة تجربته في الابتكار في التصميم الجرافيكي، وأطلعهم على أحدث تقنيات عالم التصميم والابداع للشركات العالمية.


وأجاب عيد عن أسئلة واستفسارات الطلبة في حوار مفتوح عقب المحاضرة حول التصميم ومهاراته وسبل ضمان وصول المصمم إلى مخرج مميز ومنتج ناجح قدم لهم عيد خلاله جملة من المقترحات التي تساعد في تطوير مهاراتهم في التعامل مع التصاميم المختلفة.


يحمل عيد ما يزيد عن 41 شهادة دولية معتمدة من أدوبي فيما يخص التصميم بجوانبه المختلفة، ويعتبر من النشطاء البارزين في عقد المؤتمرات وورش العمل والندوات التي تخص قطاع الإبداع والتصميم الجرافيكي الحديث في الأردن والمنطقة العربية.


يشار إلى أن المركز اتخذ من استضافة النخبة من الشخصيات الريادية المحلية والعربية وحتى العالمية ضمن محاضرات ولقاءات حوارية مع الطلبة نهجا له في سبيل فتح الأبواب أمام الطلبة للتواصل معها والاستفادة من خبراتها العلمية والعملية التي حفلت بالعبر والدروس؛ اسهاما في خلق جيل واع وريادي قادر على الابتكار والإبداع والإنتاج.

2018/07/18