Zenko Magazine
تسويق "الأردنية" يعقد سلسلة من المحاضرات لطلبة القسم

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – استضاف قسم التسويق في كلية الأعمال في الجامعة الأردنية المدربة نور الكيالي والريادية رولى فياض ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها الدكتورة دانا قاقيش لطلبة المواد التي تقوم بتدريسها.

وتحدثت الكيالي خلال محاضرة ألقتها بحضور عميد الكلية الدكتور رفعت الشناق حول طرق عرض الأفكار وبيعها والأساليب الفعالة التي يجب اتباعها لتحقيق عملية عرض وبيع ناجحة.
 
وطبقت الكيالي عددا من الأنشطة مع طلبة مادة العلاقات العامة، منوهة للطلبة بأنها ستكون ضمن لجنة تقييم العروض المباشرة لهم بالإضافة إلى السيد فادي سماوي والدكتورة دانا قاقيش في الأول من آب/2018.
 
من جهتها تحدثت فياض الى طلبة مادة التسويق السياحي عن تجربتها المثيرة في العمل الريادي وقصة نجاح مشروعها (Friendture)  الذي فازت من خلاله بتحدي ٢٠٢٢ كأفضل 10 تطبيقات ستستخدم في المونديال القادم في قطر، وهو منصة اجتماعية الكترونية تعنى بمساعدة المسافرين والمغتربين الذين يمتلكون اهتمامات متشابهة.
 
كما تحدث العضوان في فريق فياض بشرى حسين ورمزي مدانات عن طبيعة عملهم الممتعة والصعوبات والتحديات التي واجهتهما في بداية العمل، وشجعا الطلبة على الخروج عن كل ما هو مألوف وتقليدي.
2018/07/30