Zenko Magazine
تكريم متطوعي قائمة "النشامى"
اخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) محمد المبيضين ــ كرمت قائمة النشامى في الجامعة الأردنية المتطوعين من أعضائها ممن كان لهم بصمات في العمل الخيري والتطوعي داخل المجتمعين المحلي والجامعي.
 
 
ونفذت القائمة التي تضم نحو (500) طالب وطالبة في صفوفها مجموعة من الاعمال التطوعية خلال الاربع سنوات الماضية ابرزها استضافة اعداد كبيرة من منتسبي مراكز الايتام في الحرم الجامعي خصوصاً في شهر رمضان المبارك والقيام بزراعة الاشجار وتنظيم حملات ميدانية لنظافة وصيانة المواقع الاثرية والسياحية في المملكة فضلاً عن القيام بزيارات لدور المسنين وتقديم الرعاية الاجتماعية لنزلائها .
 
 
ونظمت القائمة فعاليات ثقافية وفكرية وورش عمل استضافت فيها علماء وخبراء لالقاء محاضرات تثقيفية حول مواضيع علمية وثقافية وحياتية مختلفة .
 
 
وأثنى نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور عمر كفاوين على الجهود الخيرة التي يقوم بها منتسبو القائمة بهدف تعزيز ارتباطهم بالمجتمع الجامعي وبناء جسور العلاقة الايجابية مع مؤسسات المجتمع المحلي لاسيما المؤسسات الاجتماعية والشبابية.
 
 
وأكد كفاوين تشجيع الجامعة ودعمها المستمر للجهود الشبابية الرامية لخدمة المجتمعات المحلية من خلال القيام بالنشاطات التطوعية والخيرية التي تعكس الصورة الحضارية للجامعة تجاه المجتمعات الإنسانية .
 
 
بدوره أشار عضو القائمة معتز هليل إلى إنجازات القائمة ودورها في خلق الفرص امام الشباب الجامعي للقيام بالانشطة اللامنهجية بهدف صقل شخصياتهم واكسابهم مهارات ومعرفة حول التحديات التي تواجه المجتمعات المحلية .
 
 
وعرض فلم وثائقي يبين حجم النشاطات الاجتماعية والثقافية والفكرية التي نظمتها القائمة واندفاع اعضائها للعمل التطوعي الذي يؤكد صدق الانتماء للوطن والجامعة .
 
 
وسلم كفاوين الشهادات التقديرية للمكرمين البالغ عددهم قرابة (300)  طالب وطالبة وتمنى لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية .
 

انتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــى     

2018/08/07