Zenko Magazine
"أدوات الإبداع في التصوير الفوتوغرافي" جلسة حوارية لطلبة الأردنية
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- استضاف مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية بالتنسيق مع منصة زين للإبداع كل من رئيس اتحاد المصورين العرب فرع الأردن الفنان والمصور سقراط قاحوش، وعضو اتحاد المصورين العرب المهندس طارق هادي.
 

وهدفت الجلسة إلى إيصال المعرفة للطلبة المهتمين في مجال التصوير، وخاصة المصورين الهواة الذين يمتلكون مهارات تصويرية ناشئة لصقل مواهبهم واكتشافها  ولتسليط الضوء على الابتكار والإبداع في إخراج الصور المميزة والإبداعية وتعريفهم  بأحدث تقنيات وأدوات عالم التصوير .
 

وتحدث الضيفان خلال الجلسة عن الأدوات الإبداعية في التصوير الفوتوغرافي، وأجابا عن أسئلة واستفسارات الطلبة في حوار مفتوح عن التصوير ومهاراته وسبل ضمان وصول المصور الى مخرج مميز ومنتج ناجح وصورة لافتة، وقدما للطلبة جملة من المقترحات التي تساعدهم في تطوير مهاراتهم في التعامل مع أوقات التصوير المختلفة.
 

 من الجدير ذكره أن مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية اتخذ من استضافة النخبة من الشخصيات الريادية المحلية والعربية وحتى العالمية ضمن محاضرات ولقاءات حوارية مع الطلبة، نهجا له في سبيل فتح الأبواب أمام الطلبة للتواصل معها والاستفادة من خبراتها العلمية والعملية التي حفلت بالعبر والدروس، اسهاما في خلق جيل واع وريادي قادر على الابتكار والإبداع والإنتاج.
 

2018/08/07