Zenko Magazine
"الأردنية" تكرم مجموعة المناصير لدعمها تنفيذ مشروع الشجرة الشمسية

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- كرم رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عماد صلاح كلا من المهندس مهند المناصير والمهندس أيمن المناصير من شركة مجموعة المناصير لما قدمته المجموعة من دعم لتنفيذ مشروع الشجرة الشمسية (Off-Grid Solar Tree) .

 

ويأتي التكريم من قبل الجامعة للشركة تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به للشركة والقائمين عليها في دعم المشاريع التي تقوم على مبدأ المسؤولية المجتمعية.
 
 
وعبر صلاح خلال التكريم الذي حضره مدير مركز المياه والطاقة والبيئة الدكتور معتصم سعيدان ونائب مدير المركز الدكتور حسام خصاونة، عن اعتزازه وامتنانه لشركة المناصير للإسهامات الكبيرة التي تقدمها ودورها في التشاركية مع المؤسسات ودعمها للمشاريع التي تعود بالنفع على المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه.
 
 
بدوره بين المهندس مهند المناصير أن الشركة على استعداد تام للتعاون مع الجامعة وكلياتها في دعم وتنفيذ المشاريع المتعلقة بالبيئة والنشاطات الإنتاجية.
 
 
يشار إلى أن مشروع الشجرة الشمسية أحد أهم مشاريع مركز المياه والطاقة والبيئة في الجامعة، وتعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وتحاكي في مبدأ عملها الشجرة الموجودة في جامعة بريستول البريطانية.
 
 
ويقوم مبدأ عملها على تعزيز مفهوم الطاقة المتجددة من خلال تركيب ألواح شمسية وبطاريات لتزويد الطلبة بالكهرباء اللازمة لشحن الخلويات وأجهزة الحاسوب المحمولة ولإضاءة أعمدة الإنارة من البوابة الرئيسية إلى برج الساعة.
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
2018/08/08