Zenko Magazine
"الأردنية" تكرم المشاركين في يوم الخريج واليوم الوظيفي الأول في كلية الهندسة
​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) آية عويدي العبادي-  نظمت كلية الهندسة في الجامعة الأردنية حفلاً لتكريم المشاركين في يوم الخريج واليوم الوظيفي الأول في كلية الهندسة،  بحضور القائم بأعمال عميد كلية الهندسة الدكتورعباس الرفاعي وعميد الكلية السابق  الدكتور غالب العباسي، وعدد من الأساتذه والخريجين والطلبة والمشاركين بنشاطات وأعمال التنظيم.
 
وأكد الدكتور خير الدين بسيسو مساعد العميد لشؤون الطلبة سابقاً على أهمية هذا اليوم لكلية الهندسة بالتواصل مع خريجي الكلية في الجامعة الأردنية، والتركيز على تاريخ الكلية وأهميتها ومكانتها العلمية والتربوية .
 
 
 وجاء يوم الخريج واليوم الوظيفي الأول لكلية الهندسة انسجاماً مع رؤية الجامعة الاردنية في تعزيز العلاقة مع خريجيها وتوفير بيئة تعليمية نموذجية محفزه للطلبه الحاليين .
 
 
يشار الى أن هذا الحدث الأول لكلية الهندسة حيث جاء هذا اليوم احتذاء ببقية الجامعات العالميه ، وسعي كلية الهندسة الى التميز العلمي بعد حصول  ثلاثة من أقسامها على شهادة مجلس الاعتماد الامريكي للهندسة والتكنولوجيا.
 
 
 وفي ختام الحفل وزع الرفاعي الدروع وشهادات التقديرعلى العاملين في الجامعة لمساهمتهم  ومشاركتهم في نشاطات وأعمال التنظيم والاشراف و للأساتذة الطلاب المشاركين.
 
انتهــــــــــــــــــــــــى
 
2018/09/19