Zenko Magazine
اختتام بطولة خماسي كرة القدم في "الاردنية "

اخبار الجامعة الاردنية ( أ ج أ ) محمد المبيضين ــ اختتمت في الجامعة الاردنية بطولة خماسي كرة القدم لموسم 2018 التي نظمها نادي الجامعة بالتعاون مع دائرة النشاطات الرياضية .

 

واسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق مستشفى الجامعة على فريق دائرة الخدمات المساندة بثلاثة اهداف مقابل هدفين .
 
 
وتوج رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة فريق مستشفى الجامعة بطلاً للبطولة التي شارك فيها فرق رياضية تمثل الهيئة التدريسية وكلية الفنون والتصميم وعمادة شؤون الطلبة ومركز تكنولوجيا الحاسوب ومستشفى الجامعة ووحدة المكتبة ودوائر الخدمات المساندة والعطاءات المركزية والمطبعة والتأمين الصحي والأمن الجامعي والصيانة ودائرة الهندسة .
 
 
وسلم القضاة الكأس والميداليات الذهبية لفريق مستشفى الجامعة والمداليات الفضية لفريق دائرة الخدمات المساندة وكرّم الفريق المثالي في البطولة  فريق دائرة التأمين الصحي .
 
 
وكرم رئيس الجامعة اللاعب المثالي جمال الزعبي والحارس المثالي اسامه ابو رمان وحكمي المباراة منذرعقيلات وعبد المجيد بدر.
 
 
وتميزت البطولة التي اقيمت على ملاعب دائرة النشاط الرياضي واستمرت تسعة ايام بتطور لافت للفرق الرياضية من نواحي اللياقة البدنية ومهارات هذه اللعبة الشعبية .
 
 
واشار رئيس نادي الجامعة حمزة الفاعوري الجهة التي تنظم البطولة سنويا الى ان اللقاءات الرياضية أداة فاعلة للتواصل الايجابي بين اعضاء الاسرة الجامعية معربا عن تقديره لادارة الجامعة على مواصلتها لدعم انشطة النادي المختلفة .
 
 
حضر المباراة نائبا رئيس الجامعة الدكتور موسى اللوزي والدكتور احمد مجذوبة وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد عطيات وجمهور كبير من اعضاء النادي .
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
 
 
2018/09/30