Zenko Magazine
علوم التأهيل في "الأردنية" تبحث التعاون مع لجنة الصليب الأحمر الدولية

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – بحث عميد كلية علوم التأهيل في الجامعة الأردنية الدكتور زياد حوامدة أمس مع وفد من لجنة الصليب الأحمر الدولية برئاسة رئيسة قسم العلاج الفيزيائي على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الدكتورة باربرا رو تعزيز سبل التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات الأكاديمية والعملية.

 

واتفق الجانبان على توسيع نطاق التعاون المستقبلي من خلال تطوير الخطط الدراسية والتدريب العملي في الكلية بشكل عام وقسم الأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة بشكل خاص.
 
وناقشا خلال اللقاء السبل التي يمكن للجنة الصليب الاحمر مساعدة الكلية من خلالها لتحقيق شروط الاعتماد الدولي من تبرعات ودورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس في قسم الأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة.
 
ورحب حوامدة خلال اللقاء الذي شهد توقيع مذكرة تفاهم تخدم الجانبين باقتراح إمكانية قبول طلبة من الدول المجاورة ضمن البرنامج الدولي في قسم الأطراف الاصطناعية.
 
حضر اللقاء رئيس قسم الأطراف الاصطناعية والأجهزة المساعدة في الكلية الدكتور محمد صبح ورئيسة قسم الصحة العامة في الصليب الأحمر الدكتورة ماري بورد وأخصائي الأطراف الاصطناعية لديهم الدكتور جريج هارفورد.
2018/10/16