Zenko Magazine
"القضاة " يرعى المباراة الختامية لبطولة خماسي كرة القدم في الجامعة الأردنية

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) آيه عويدي العبادي - رعى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة  المباراة الختامية لبطولة خماسي كرة القدم التي أقامها فريق النشامى بالتعاون مع  دائرة النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية بحضور مدير دائرة الأنشطة الرياضية الدكتور رائع خريسات والفرق المشاركة وعدداً من الطلبة.

 

وثمن القضاة خلال لقائه الفرق المشاركة والطلبة جهود القائمين على البطولة التي عكست تحلي الطلبة بالروح الرياضية واستغلال طاقاتهم بما يفيدهم وأضاف أن مثل هذه النشاطات تزرع فيهم روح العزيمة والمثابرة والتحدي، وأشاد  بدور الجامعة الأردنية لما توليه من اهتمام بالطلبة بإظهار الطاقات الشبابيه والإبداعية .
 
ومن جهة أخرى قال الخريسات إن المباراة التي شارك بها عدد كبير من الطلبة جاءت لتعزيز دور الجامعة في إعطاء الطلبة أدواراً قيادية مثل الإشراف على البطولات والتحكيم في المباراة وأبراز وأستكشاف مهارات الطلبة، سيساعد الجامعة باختيار عناصر منهم ليكون ضمن منتخبات الجامعة الذين سينضمون للفرق الرياضية في الجامعة و تمثيلهم في الخارج .
 
عقدت المباراة بين فريق الرياضه والجزائر بنتيجة ثمانية أهداف  لصالح فريق الجزائر، وقد شارك في البطولة أربعمائة وثمانون طالباً تم تقسيمهم إلى ثمانية وأربعين فريقاً يمثلون جميع كليات الجامعة .
 
وفي ختام المباراة كرمت الفرق المشاركة حيث حازت كلية الرياضه على كأس المركز الأول، وفي المركز الثاني فريق الجزائر وحاز على المركز الثالث فريق المستقلين.
 
يذكر ان دائرة الأنشطة الرياضية ستعقد بطولات متنوعة خلال الفصل منها بطولة الريشة والشطرنج، وبطولة الطلبة الجدد للسنة الأولى والهدف منها تعرف على مهارات الطلبة الرياضية لينضموا إلى الفرق الجامعية المختلفة.ِ
 
أنتهى
 
 
2018/10/24