Zenko Magazine
"الإسلامي الأردني" يقدم دعماً لكلية الشريعة

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آيه عويدي العبادي - قدم البنك الأسلامي الأردني تبرعاً لكلية الشريعة في الجامعة الأردنية بخمسة أجهزة سكانر ذات مواصفات عالية لأغراض الأرشفة الإلكترونية في الكلية .

 
وجاء التبرع تعزيزاً لمسيرة المشاركة والتعاون ما بين الجامعة والبنك في تقديم الخدمات والمشاريع التي تستهدف النهوض بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع الطلابي.
 
وجمع اللقاء كلاً من عميد كلية الشريعة الدكتور عدنان العساف ومدير العلاقات العامة في البنك الإسلامي الأردني أحمد عبدالكريم ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور عماد الزيادات ونائب العميد للشؤون الإدارية الدكتور باسل الشاعر.
 
وأعرب العساف عن شكره وأمتنانه للدعم المتواصل الذي يقدمه البنك في تطوير خطط وبرامج الكلية التعليميه والبحثية  والتعاون  الدائم في ما بينهما، لافتاً إلى أن البنك يعتبر مؤسسة مصرفية رائدة بالعمل المصرفي والاسلامي في الأردن، علاوة عن طبيعة عمله ودوره في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع المحلي بحيث أضاف نقلة نوعية في الخدمات المصرفية والتمويلية وفق أحكام ومبادئ الشريعة الاسلامية .
 
وأضاف العساف على عمق العلاقة التشاركية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية التي تجمع البنك مع الجامعة والتعاون البحثي والأكاديمي ورفد الخبرات مابين الجانبين، للنهوض بالمجتمع الأكاديمي الذي يعود بالمنفعة على المسيرة التعليمية  والأكاديمية والمجتمع .
 
يذكر أن البنك الأسلامي الأردني قام بمجموعة من الخدمات والنشاطات الداعمة للجامعة الأردنية وكلية الشريعة على وجه الخصوص .
 
انتهى
 
2018/11/11