Zenko Magazine
ممثلون عن كلية لندن يزورون "الأردنية"
أخبار الجامعة الأردنية( أ ج أ ) سهى الصبيحي - استقبل رئيس الجامعة الأردنية الدكتورعبدالكريم القضاة في مكتبه الأحد ممثلين عن كلية لندن (London Collage   of United Knowledge)  ضم مسؤولة العلاقات الدولية والتنسيق الأكاديمي كارين توفيل ومدير دائرة التعاون الدولي الفريد ارشيد يرافقه مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني. 
 
 
وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور زيد بقاعين بحث إمكانية التعاون والتنسيق المشترك بين الجامعة وكلية لندن.
 
 
ورحب القضاة بالضيوف مؤكدا استعداد الجامعة لبذل كل جهود التعاون بما يصب في مصلحة الجامعة والطلبة، مشيراً إلى توجه الجامعة الدائم إلى بناء علاقات التعاون الدولي مع مختلف المؤسسات التعليمية بما يخدم الطلبة والمجتمع وضمن إطار مدروس يسهل زيادة نطاق استفادة المجتمع من هذه الخدمات التعليمية.
 
 
من جهته بحث الوفد إمكانية إنشاء مركز يوطن داخل حرم الجامعة لتدريس المواد التحضيرية لخريجي الثانوية العامة الراغبين في الدراسة في الخارج وخاصة في المملكة المتحدة. وقال الوفد إن البرنامج المقترح هوبرنامج تأسيسي دوليتتراوح مدته من 9 الى 18 شهراً في أربعة مجالات دراسية هي الهندسة، والطب، والأعمال، والتكنولوجيا.
 
 
بدورها دعت كلداني الجامعة إلى المشاركة بمخيم المعلم العالمي الذي تنوي جائزة الحسن للشباب إقامته بالتعاون مع كلية لندن العام المقبل والذي سيستضيف معلمين من المملكة المتحدة لتعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها، والتعرف على الثقافة والعادات الأردنية، معبرة عن سعادتها بهذه الزيارة وفخرها بإنجازات الجامعة المتواصلة على الصعيد المحلي والدولي.
 
 
يشار إلى أن كلية لندن مركز تدريبي مقرها لندن تهدف إلى خدمة المجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم من خلال تزويد أفرادها بالتدريب اللازم لمواصلة تعليمهم العالي، أوالتطور مهنياً من خلال اكتساب المهارات والمصطلحات اللازمة المتعلقة بمهنتهم.
 
 
 
 
 

2018/11/13