Zenko Magazine
القضاة يكرم طلبة (الأردنية) الفائزين بلقب بطل الأولمبياد في الرياضيات

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) فادية العتيبي- كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة كوكبة من طلبة قسم الرياضيات في كلية العلوم لفوزهم في المركز الأول في أولمبياد الرياضيات الثالث للجامعات الأردنية الذي عقد مؤخرا في الجامعة الهاشمية بمشاركة (12) جامعة أردنية حكومية وخاصة، وتتويجهم بلقب بطل الأولمبياد في الرياضيات.

 

وهنأ القضاة الطلبة: بلال المطبقاني، ومجد السلمان، ويزن مصلح، ودعاء عبد، بهذا الفوز، مشيدا بإنجازهم الذي يشار إليه بالبنان، الذي يدلل على مدى إمكانياتهم وقدراتهم العلمية في تخصصهم، معربا عن فخره بهم وبأساتذتهم من خلفهم لما قدموه للطلبة من دعم وتأهيل.
 
 
وخلال حفل التكريم الذي حضره عميد كلية العلوم الدكتور فؤاد كتانة، والأستاذ المساعد في قسم الرياضيات /المشرف على الطلبة الدكتور مراد عبد الجبار أحمد ، أكد القضاة أن اجتياز الطلبة وعن جدارة مراحل المسابقة يكشف عن تميزهم في مهاراتهم ومواهبهم العلمية بين نظرائهم في الجامعات المشاركة في علم الرياضيات، مباركا للجامعة هذا الفوز وللكلية وللطلبة، ومعربا عن أمله في أن يتجدد مثل هذا الإنجاز في المرات القادمة وفي مختلف أقسام وكليات الجامعة.
 
 
وشدد القضاة في حديثه أن الجامعة لن تتوانى لحظة عن تقديم الدعم والمساندة لطلبتها، في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات، وليظلوا على الدوام في تميز وتألق بين نظرائهم في الجامعات الأخرى.
 
 
بدوره شكر كتانة إدارة الجامعة الأردنية ممثلة برئيسها الدكتور القضاة على ما يقدمه من تسهيلات وإمكانيات ممكنة للكلية وطلبتها، في سبيل رفعتها ما ينعكس إيجابا على الجامعة لتظل على الدوام منارة علم ومحركا للإبداع والريادة والتميز.
 
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
 
 
2018/12/11