Zenko Magazine
(كيف تولد فكرة تجارية جيدة) محاضرة يعقدها (الابتكار والريادة ) في (الأردنية)

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- عقد مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية بالتعاون مع مؤسسة Trip To Innovation (TTI) محاضرة بعنوان (كيف تولد فكرة تجارية جيدةHow to generate a good business idea   استهدفت طلبة الجامعة الدارسين في الكليات الصحية.

 

وجاءت المحاضرة التي تحدث فيها المدير التنفيذي لمؤسسة (( TTI  بلال رسلان، بهدف تعريف الطلبة بالخدمات التي يقدمها مركز الابتكار والريادة، والتأكيد على أن ريادة الأعمال ليست حكراً على تخصصات معينة، في سبيل تشجيعهم على الاندماج في قطاع ريادة الأعمال الانخراط في مشاريع وأعمال تجارية ناجحة.
 
 
وتناول رسلان في محاضرته الحديث حول ريادة الأعمال في الأردن وكيف يمكن تحويل الفكرة الابتكارية إلى مشروع شركه ناشئة من قبل الطلبة، مشيرا إلى الأسس والآليات التي يمكن اتباعها لتأسيس مشاريع ناجحة.
 
 
وأكد رسلان في المحاضرة التي جاءت بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكليات الصحية وجمع من الطلبة، أن قطاع الأعمال القائم على العلوم الطبية يسير بشكل ناجح وفعال ويوفر فرصا قيمة للطلبة الراغبين في الريادة في هذا القطاع.
 
 
وأشار رسلان إلى الدور المميز الذي يلعبه مركز الابتكار والريادة في تشجيعه على الابتكار و دعمه للريادة، من خلال تعاونه المستمر مع موسسات المجتمع المحلي العامة والخاصة التي تعنى بجيل الشباب، وما ينعكس إيجابا على الطلبة.
 
 
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
2018/12/13