Zenko Magazine
"الأردنية" والمكتب الثقافي الكويتي يبحثان أوضاع الطلبة الكويتيين في الجامعة
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة لدى لقائه في مكتبه رئيس المكتب الثقافي الكويتي في عمّان الدكتور فلاح الشمري أبرز القضايا التي تهم الطلبة الكويتيين والخطط المستقبلية لإمكانية توسيع قاعدة قبولهم في الجامعة.
 
 
وأكد القضاة خلال اللقاء ضرورة تحسين أداء الطلبة الأكاديمي لضمان المستقبل، الذي يمثل جوهر سياسة الجامعة ورؤيتها التعليمية والتنويرية وتجهيزهم لمواجهة التحديات العملية التي تنتظرهم في سوق العمل.
 
 
وأشاد بمتانة العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط بين البلدين، منوها بأن الطلبة العرب المغتربين في الجامعة ومنهم الطلبة الكويتيون هم موضع العناية والاهتمام، والجامعة تهيئ لهم البيئة الجامعية التي تشعرهم بالحفاوة والدفء وعدم الإحساس بالغربة.
 
 
من جهته أعرب الشمّري عن سعادته بهذا اللقاء، مشيرا إلى أن الزيارة جاءت في إطار حرص المكتب الثقافي على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن، ممّن يشدد عليهم خلال لقائه المتواصل معهم على احترام القيم والمبادئ المعمول بها في وطنهم الثاني والالتزام بالأنظمة والتعليمات المهنية والأكاديمية داخل الجامعة.
 

 
انتهـــــــــــــــــــــــــــــى
 

2018/12/23