Zenko Magazine
رئيس "الأردنية " يكرم موظفي وحدة الرقابة والتدقيق الداخلي

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي – كرّم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم موظفي وحدة الرقابة والتدقيق الداخلي لحصول الوحدة على أعلى درجة تقييم في فاعلية وحدات الرقابة الداخلية الصادر عن وزارة المالية/وحدة الرقابة الداخلية المركزية وديوان المحاسبة.

وهنأ القضاة مدير وحدة الرقابة وموظفيها نظير تحقيقهم هذا الإنجاز وتفوقها على جميع الجامعات الرسمية بعلامة (95 % ).

وقال القضاة إن الجامعة تفخر بوحداتها ودوائرها المتميزة، لافتا إلى أن الجامعة  تطمح إلى المزيد من الإنجاز والعطاء والعمل الجاد الذي يعد جزءاً من العملية الإدارية والعمل بروح الفريق الواحد بما يتناغم وأهدافها ورسالتها.

وقال مدير الوحدة الدكتور سهيل حدادين إن هذا الإنجاز جاء نتيجة جهود فريق المشهود لهم بالكفاءة والعمل الجاد، والدعم الموصول من إدارة الجامعة التي ساهمت بتحقيق ورفع جودة العمل وتحسين الخدمة.

وجاء حفل تكريم فريق الوحدة الذي حضره نواب رئيس الجامعة؛ بعد أن اتبعت منهجية جديدة للرقابة اعتمدت من خلالها على عدة محاور كمراجعة التعليمات والقرارات والتأكد من حسن تنفيذها وإبراز أثرها الإداري والمالي وأوجه التعارض مع أي تعليمات أخرى، إضافة إلى الزيارات الميدانية للوحدات والمراكز والدوائر المختلفة للتأكد من التزامها بأنظمتها وتعليماتها والتأكد من سلامة الإجراءات وكشف حالات عدم المطابقة، وتقديم التوصيات اللازمة لمعالجة مواقع الخلل إن وجدت وتحسين أداء هذه المرافق .

وكرّم القضاة المهندس فؤاد أبومغلي الذي إنتهت خدمته في الجامعة الشهر الماضي بعد بلوغه السّن القانوني، وأثني على السيرة الطيبة، والخدمة المميزة التي قدّمها أبومغلي للجامعة في كل الوحدات والدوائر التي عمل فيها.


2018/12/23