Zenko Magazine
الذهب لأم الجامعات الأردنية بكرة الطائرة

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - ظفر فريق الجامعة الأردنية بلقب بطولة كرة الطائرة لطلاب الجامعات بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق جامعة اليرموك بواقع ثلاثة أشواط بدون مقابل.

 

وعبّر مساعد مدير دائرة النشاط الرياضي في الجامعة مدرب الفريق الدكتور عصام جمعة عن فخره بهذا الفوز، مثنيا على الجهود المتواصلة التي بذلها أعضاء الفريق لتحقيق رغبتهم ورفع اسم الجامعة عاليا، سيّما وأنها ليست المرة الأولى التي تحصد فيها الجامعة هذا المركز المتقدم.

 

وهنأ جمعة فريقي جامعتي اليرموك والطفيلة التقنية بحصولهما على المركز الثاني والثالث على التوالي في هذه البطولة التي انطلقت في 20/11/2018 بمشاركة خمس عشر جامعة حكومية وخاصة، متمنيا مزيدا من التقدم والتفوق والتميز "للأردنية" ونظيراتها من الجامعات الأردنية الأخرى لرفع علم الوطن في محافل دولية على مستوى العالم.

 

ولفت إلى أن "الأردنية" لم تخسر أي مباراة وأي شوط أثناء هذه البطولة التي أقيمت في حرم جامعة الزيتونة برعاية رئيسها الدكتور تركي عبيدات وبحضور جمهور غفير من داخل الجامعة وخارجها طلبة ورياضيين ومهتمين.

 

وفي الختام سلّم أمين سر اتحاد الجامعات الأردنية عميد شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الدكتور منير العجارمة كأس البطولة لكابتن فريق الجامعة الأردنية ووزّع الميداليات التقديرية على لاعبي فرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

2018/12/29