Zenko Magazine
قرارات مجلس التعليم العالي

نسب مجلس التعليم العالي برئاسة الدكتور بسام التلهوني وزير التعليم العالي والبحث العلمي المكلف إلى رئيس الوزراء بتعيين الدكتور عدنان العتوم رئيساً لجامعة آل البيت لمدة أربع سنوات وذلك اعتباراً من تاريخ صدور الإرادة الملكية السامية.

ونسب المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاثنين بتعيين الدكتور سامي حسين محمود عضواً في مجلس أمناء الجامعة الأميركية في مادبا عن فئة الأكاديميين وللمدة المتبقية من عمر المجلس وتعيين الدكتور نمر عبد الحميد عبد االله السليحات عضواً في مجلس أمناء جامعة اربد الأهلية عن فئة الأكاديميين وللمدة المتبقية من عمر المجلس.

وقرر المجلس المصادقة على الحساب الختامي لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لعام 2017 وعلى موازنة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية للعام 2018 ، والمصادقة على الحساب الختامي لجامعة البلقاء التطبيقية الأردنية للعام 2017 وعلى موازنة جامعة البلقاء التطبيقية للعام 2018.

كما قرر المصادقة على الحساب الختامي لجامعة العلوم التطبيقية للعام 2017 وعلى الحساب الختامي للجامعة الأميركية في مادبا للعام 2017 وعلى الحساب الختامي لجامعة البترا للعام 2017.

وأقر المجلس نظام الموظفين ونظام الرواتب والعلاوات الخاص بأعضاء الهيئة التدريسية ونظام الرواتب والعلاوات الخاص بأعضاء الهيئة الإدارية استناداً لأحكام المادة (10/ن) من قانون الجامعات الاردنية رقم (18 (لسنة 2018 في جامعة عمان الأهلية.

كما أقر نظام المعدل لنظام الرواتب والعلاوات في جامعة جدارا استناداً لأحكام المادة (10/ن) من قانون الجامعات الاردنية رقم (18 (لسنة 2018.

 

نقلا عن صحيفة الرأي

2019/01/08